لعبة جي تي اى 6 – Gta 6 تظهر في تسريب جديد يكشف

لعبة جي تي اى 6 – Gta 6 تظهر في تسريب جديد يكشف

يعد الإصدار الذي طال انتظاره من لعبة جي تي اى 6 (GTA 6) بإثارة المعجبين بعالم بحجم غير مسبوق. وفي الآونة الأخيرة، تشير براءة اختراع جديدة لتقنية الذكاء الاصطناعي من Take-Two إلى أن مدينة Vice City الخيالية يمكن أن تصبح أكثر حيوية.

براءات الاختراع تلمح إلى استغلال المباني التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي بأكملها في لعبة جي تي اى 6

لعبة جي تي اى 6 - GTA 6 تظهر في تسريب جديد يكشف تفاصيل أكثر تشويقًا

واكتشف مستخدم Reddit ، NoDevelopment894، براءة اختراع تقترح بأن الذكاء الاصطناعي قادرة على توليد أثاث داخلي بشكل عشوائي، وتحقيق رغبة طويلة الأمد لمجتمع GTA وهو استكشاف المباني. وعلى عكس لعبة جي تي اى 5، حيث كان من الممكن استكشاف المتاجر والحانات وبعض المباني أو المكاتب السكنية فقط، ويمكن أن تقدم لعبة جي تي اى 6 مجموعة متنوعة من المواقع التي يمكن الوصول إليها.

لعبة جي تي اى 6 - GTA 6 تظهر في تسريب جديد يكشف تفاصيل أكثر تشويقًا

وفقا للمستخدمين، سيتم تصنيف البيئات، وتمييز الشقق الفاخرة عن الشقق العادية من خلال تآكل الأثاث أو تنظيف البيئات. وهذا يمكن أن يوفر شعورًا بالحيوية في اللعبة.

وتهدف براءة اختراع الذكاء الاصطناعي أخرى إلى جعل الشخصيات غير القابلة للعب أكثر واقعية. وفقًا لـ NoDevelopment894، سيكون لديهم “استجابات وحالات مزاجية ورسوم متحركة الذكاء الاصطناعي إنشاؤها بناء على الأحداث والجو والحالة المزاجية للاعبين الآخرين أو الشخصيات غير القابلة للعب والمواقف.

لعبة جي تي اى 6

وتعد لعبة جي تي اى 6 هي واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل مجتمع الألعاب وقد أثار المقطع الدعائي الأول للعبة الإنترنت كثيرًا. وتجاوزت معاينة Minecraft وأصبحت ثاني أكثر الألعاب مشاهدة في تاريخ الألعاب داخل موقع يوتيوب.

هل حقًا تنتظر وصول لعبة جي تي اى 6 بشغف؟