لعبة جتا 6 – Gta 6 كشف موعد إصدار أول فيديو

لعبة جتا 6 – Gta 6 كشف موعد إصدار أول فيديو
(اخر تعديل 2023-11-08 15:22:33 )
بواسطة

بعد ساعات قليلة من الشائعات التي نشرها جيسون شراير، الصحفي في بلومبرج، حول قدوم أو موعد الإعلان عن لعبة جتا 6 “GTA 6” هذا الأسبوع، أصدرت شركة Rockstar Games بيانًا صحفيًا لتأكيد هذه المعلومات.

تؤكد تاريخ إصدار المقطع الدعائي الأول الخاص بـ لعبة جتا 6

يمكنكم قراءة البيان الصحفي الكامل من قبل سام هاوسر، مؤسس الاستوديو، أدناه:

يصادف الشهر المقبل الذكرى السنوية ال 25 لألعاب Rockstar.

شكرا لك على الدعم المذهل من لاعبينا في جميع أنحاء العالم ، لقد أتيحت لنا الفرصة لإنشاء ألعاب نحن متحمسون لها حقا – بدونك ، لن يكون أي من هذا ممكنا ، ونحن ممتنون جدا لمشاركة هذه الرحلة معنا.

في عام 1998 ، تأسست Rockstar Games بفكرة أن ألعاب الفيديو يمكن أن تصبح ثقافة أساسية ، تماما مثل أي شكل آخر من أشكال الترفيه ، ونأمل أن نكون قد أنشأنا ألعابا تحبها في جهودنا لتكون جزءا من هذا التطور.

نحن متحمسون جدا لإعلامك أنه في أوائل ديسمبر ، سنصدر المقطع الدعائي الأول ل Grand Theft Auto التالي. نأمل أن نتمكن من مشاركة هذه التجارب معك لسنوات عديدة قادمة.

شكرا سام هاوسر

ولعبة جتا 6 هي بالتأكيد واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة على الإطلاق. وبالنظر إلى أن البيان أعلاه يذكر أن المقطع الدعائي سيصدر في أوائل ديسمبر، فمن المحتمل جدا أن يتم إصداره خلال The Game Awards 2023 ، المقرر عقده في 7 ديسمبر.

لعبة جتا 6

وخطط Rockstar Games للإعلان عن اللعبة التالية في امتياز Grand Theft Auto في وقت لاحق من هذا الأسبوع ومن المتوقع أن يتم إصدار مقطع دعائي للعبة في ديسمبر المقبل. وتم الكشف عن المعلومات من قبل الصحفي في بلومبرج جيسون شراير.

وتجدر الإشارة إلى أن Schreier معروف بوجود مصادر في صناعة الألعاب، بما في ذلك داخل Rockstar. وقال الصحفي بالفعل في الماضي أن الإعلان الرسمي عن لعبة جتا 6 سيستغرق وقتا طويلاً.

وتخطط Rockstar Games لنشر مقطع دعائي لـ جتا 6 الشهر المقبل للاحتفال بالذكرى السنوية ال 25 للشركة. وبالنظر إلى أن جتا 6 هي واحدة من أكثر الألعاب المتوقعة اليوم، سيكون احتفالاً رائعاً.

ونشر موقع Metacritic ، الذي يجمع مراجعات الألبومات والألعاب والأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب، صفحة Grand Theft Auto VI. ومع ذلك ، لم يتم الإعلان رسميا عن الإصدار التالي المحتمل من Rockstar Games، مما جعل المعجبين أكثر قلقاً.

هل تنتظر الإعلان بشغف عن لعبة جتا 6؟

المصدر