لعبة جي تي اى 6 – Gta 6 الشركة تكشف رسميًا عن

لعبة جي تي اى 6 – Gta 6 الشركة تكشف رسميًا عن

شركة “Rockstar Games تفاجئ محبي سلسلة Grand Theft Auto بإصدار مقطورة للعبة جي تي اى 6 (GTA 6) قبل الموعد المحدد، وتحدد وصول اللعبة إلى PS5 و Xbox Series X|S في عام 2025.

وكان العديد من محبي اللعبة يترقبون بشغف الإعلان الرسمي عن لعبة جي تي اى 6، ولكن شركة Rockstar Games قررت كشف النقاب عن مفاجأتها مبكرًا بعد تسريب معلومات.

وفي ليلة الاثنين، كشفت الشركة عن أول فيديو دعائي يمتد لدقيقة ونصف، يقدم لمحة بانورامية عن اللعبة المنتظرة التي ستصل في عام 2025.

ويكشف الفيديو عن أن اللعبة ستستكشف قصتها في Vice City، حيث ستكون البطولة من نصيب شخصيتين مجرمتين. يسلط الفيديو الضوء على مجموعة من السيناريوهات في أرجاء المدينة، بدءًا من الشوارع الصاخبة إلى الحفلات الليلية المليئة بالحيوية.

وأصدر مطور اللعبة أيضًا العمل الفني الرسمي الأول، الذي يظهر الشخصيتين الرئيسيتين داخل سيارة مع خلفية المدينة.

وفي إعلانها الرسمي، أكدت الشركة أن اللعبة ستتوفر على PlayStation 5 و Xbox Series X|S في عام 2025، بالإضافة إلى إصدار للحواسيب الشخصية. وعلى غرار إصدار جي تي اى 5 في عام 2013، سيتم الإعلان عن وصول اللعبة لأجهزة الحاسوب في وقت لاحق.

وصرح سام هاوسر، مؤسس Rockstar Games: “Grand Theft Auto VI يسعى لدفع حدود تجارب العالم المفتوح والقصة الغامرة، ونحن فخورون بمشاركة هذه الرؤية مع اللاعبين حول العالم”.

لعبة جي تي اى 6 - GTA 6 الشركة تكشف رسميًا عن أخبار محبطة للغاية بخصوص اللعبة

وتشير ملخص اللعبة إلى أن أحداثها ستجري في ولاية ليونيدا، “موطن شوارع Vice City المتلألئة بالأنوار النيون”، ووعدت بأن تكون “التطوير الأضخم والأكثر غموضًا لسلسلة Grand Theft Auto حتى الآن”.

وأشارت شركة Take-Two، المالكة لـ Rockstar Games، إلى توقعات بارتفاع قيمة أسهمها في السنة المالية القادمة، بدافع من إصدار عناوين رئيسية جديدة.

وفي سبتمبر 2022، كشفت تسريبات كبيرة عن تفاصيل حول تطوير جي تي اى 6، مما سمح للمعجبين بالتمتع بنظرة مبكرة عبر صور ومقاطع فيديو لهذا الإصدار المنتظر.

فما رأيك أنت؟ شاركنا انطباعاتك حول هذا الكشف الرسمي عن لعبة جي تي اى 6!”