لعبة جي تي اى 6 – Gta 6.. موعد الإصدار الرسمي

لعبة جي تي اى 6 – Gta 6.. موعد الإصدار الرسمي
(اخر تعديل 2024-05-17 09:02:02 )
بواسطة

في تطور مثير لعشاق الألعاب الإلكترونية، أفرحت شركة “Take-Two Interactive”، الشركة الأم لشركة “Rockstar Games” المطورة لسلسلة ألعاب “Grand Theft Auto” (GTA) الشهيرة، عن تفاصيل مهمة حول موعد إصدار الجزء الجديد. وفقًا لتقرير صادر عن موقع “The Verge“، فقد صرحت الشركة خلال اجتماع الأرباح الفصلية بأن الإصدار التالي من سلسلة “جي تي اى” (GTA) يمكن توقعه في “خريف عام 2025”.

صرحت الشركة خلال الاجتماع، وفقًا لما نقله موقع “The Verge”: “تعكس توقعاتنا تضييق المدة الزمنية التي حددتها “Rockstar Games” سابقًا والمتمثلة بعام 2025 بأكمله إلى خريف عام 2025 بالنسبة للعبة “جي تي اى 6” (Grand Theft Auto VI). نحن على ثقة تامة بأن “Rockstar Games” ستقدم تجربة ترفيهية لا مثيل لها، وتتزايد توقعاتنا بشأن التأثير التجاري للعبة”.

في نفس السياق، كشفت الشركة خلال اجتماع الأرباح أن الجزء الخامس والأخير من سلسلة “Grand Theft Auto”، والذي صدر في عام 2013، قد حقق مبيعات تجاوزت 200 مليون نسخة حتى الآن. وأشار موقع “The Verge” إلى أن ذلك يجعل لعبة الفيديو ثاني أكثر الألعاب مبيعًا في التاريخ، خلف لعبة “Minecraft” من شركة “مايكروسوفت”.

أصدرت “Rockstar Games”، الاستوديو الفرعي التابع لشركة “Take-Two”، المقطع الدعائي للعبة المرتقبة “جي تي اى 6” في كانون الأول/ديسمبر من العام الماضي. لم تكشف الشركة عن أي تفاصيل أخرى حول اللعبة منذ ذلك الحين، ولكنها أكدت أن لعبة الفيديو ستصدر في البداية على وحدات تحكم الألعاب مثل “بلايستيشن 5″ (PS5) و”Xbox Series X” و”Series S”. لا يوجد حتى الآن تأكيد على توفر “جي تي اى 6” على أجهزة الكمبيوتر.

سيشهد الجزء الجديد من امتياز ألعاب “Grand Theft Auto” العودة إلى مدينة “Vice City” – وهي نسخة خيالية من ميامي، على غرار المستخدمة في لعبة الفيديو “GTA: Vice City” لعام 2002. من المحتمل أن تدور أحداث اللعبة حول قصة لوسيا، أول بطلة أنثى في السلسلة. ومع ذلك، هناك تقارير متعددة تفيد بأن لعبة الفيديو ستضم شخصيات رئيسية قابلة للعب إلى جانب البطلة الأنثى.

هل أنتم مستعدون للعودة إلى عالم الجريمة والإثارة في “جي تي اى 6″؟ شاركونا رأيكم في التعليقات