Gta 6 : هيونداي تُعيد إنشاء المقطع الدعائي

Gta 6 : هيونداي تُعيد إنشاء المقطع الدعائي

صدرت Hyundai Motorsport فيديو ترويجي مستوحى بالكامل من العرض الأول للعبة Grand Theft Auto VI المعروفة إختصارًا بإسم GTA 6. استخدمت العلامة التجارية صورًا للسيارات الحقيقية في الإنتاج وأعضاء الفريق الذين سيمثلون الشركة المصنعة في بطولة العالم للراليات.

بعنوان “ Grand Test Auto XXIV ”، في إشارة واضحة إلى لعبة Rockstar، سعى هذا الفيديو الترويجي مع سيارات Hyundai الحقيقية إلى إعادة إنشاء بعض اللحظات الأكثر لفتًا للانتباه بدءًا من المعاينة الرسمية للعبة وصولاً إلى صوت الأغنية ” الحب طريق طويل ” لتوم بيتي.

إليكم الفيديو الترويجي المستوحى من لعبة GTA 6

ويظهر في الفيديو سائقا Hyundai Motorsport، تييري نوفيل، من بلجيكا، وأوت تاناك، من إستونيا. يبدو أن العلامة التجارية الكورية الجنوبية قد طبقت إستراتيجية المحتوى الخاصة بها بشكل صحيح، لأن الفيديو الترويجي حصد بالفعل أكثر من 1.4 مليون مشاهدة و150 ألف إعجاب على اليوتيوب.

حقق الفيديو نجاحًا كبيرًا بين مجتمع GTA وتمت مشاركته بشكل كبير من قبل محبي ألعاب شركة Rockstar Games. وفي التعليقات على المحتوى المنشور، أشاد العديد من المستخدمين بفكرة الشركة الكورية الرائدة في مجال صناعة السيارات وقالوا إنهم أعجبوا بالنتيجة النهائية.

GTA 6

ومن الجدير بالذكر أن GTA 6 هي واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل مجتمع اللاعبين وقد أثار العرض الترويجي الأول للعبة ضجة كبيرة على الإنترنت. تجاوز الفيديو التشويقي للعبة الفيديو الترويجي للعبة Minecraft لتُصبح بذلك ثاني أكثر الألعاب مشاهدة في تاريخ الألعاب على اليوتيوب.

عمومًا، من المقرر أن يتم إصدار لعبة GTA 6 في العام 2025 لأجهزة PlayStation 5 والـ Xbox Series. الآن، يتعين علينا أن نتوقع موعد وصول الإعلان الترويجي التالي للعبة.

ما رأيكم بهذه الفكرة التسويقية العبقرية؟ هل تتوقعون أن تقوم شركات أخرى بإستغلال شعبية لعبة GTA 6 القادمة للترويج لعلاماتها التجارية أو منتجاتها؟ شاركونا أرائكم في قسم التعليقات أدناه.

المصدر.