لعبة Gta V تواصل تحطيم الأرقام القياسية…حتى بعد

لعبة Gta V تواصل تحطيم الأرقام القياسية…حتى بعد

في شهر نوفمبر، أعلنت شركة Take-Two Interactive أن لعبة GTA V نجحت بالفعل في كسر حاجز 190 مليون نسخة مُباعة منذ إطلاقها في العام 2013. والآن قامت هذه الشركة بتحديث هذه الأرقام مشيرة إلى أن لعبة GTA V 5 حققت مبيعات إضافية بالملايين في النصف الأخير من العام الماضي، لتصل الآن إلى نحو 200 مليون نسخة مُباعة على الصعيد العالمي.

مبيعات لعبة GTA V تكسر حاجز 195 مليون وحدة

GTA V

وهذا يعني أن لعبة GTA V باعت 195 مليون نسخة في غضون 11 عامًا فقط مما سيجعلها بلا شك واحدة من أنجح الألعاب في التاريخ لفترة طويلة. ويمكنكم التحقق من الرسم البياني أدناه المُقدم من قبل Derek Strickland والذي يوضح كيف نمت مبيعات اللعبة على مر السنين.

أشار التقرير المالي الأخير لشركة Take-Two إلى لعبة ناجحة أخرى، وهي اللعبة الشهيرة Red Dead Redemption 2، والتي نجحت في بيع 61 مليون نسخة منذ إصدارها في العام 2018، وهو أمر مثير للإعجاب بالنسبة للعبة لم تتلق نفس القدر من الدعم الذي تلقته لعبة GTA Online من شركة Rockstar.

من الواضح أن نجاح Grand Theft Auto V تعزز بإصدار العرض الترويجي الأول للعبة GTA VI والذي تم إطلاقه في شهر ديسمبر 2023، ولكن من غير المتوقع أن يتم إصدار هذه اللعبة الجديدة حتى العام 2025 لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series S و Xbox Series X.

المصدر.