إليكم أقوى 10 هواتف ذكية في العالم متاحة في

إليكم أقوى 10 هواتف ذكية في العالم متاحة في
(اخر تعديل 2024-01-09 22:57:25 )
بواسطة

أعلنت منصة Antutu المتخصصة في تقييم أداء الأجهزة عن أقوى 10 هواتف ذكية في العالم خلال شهر ديسمبر 2023، وهي الهواتف الذكية التي تقدم لك أعلى أداء لبدء العام الجديد. نجد في هذه القائمة بعض الهواتف المميزة الجديدة التي ينبغي تسليط الضوء عليها، ولكن قبل كل شيء نحن مهتمون بمعرفة أجهزة الأندرويد الأكثر تميزًا في السوق من حيث قوتها.

ستجد أن قائمة أقوى الهواتف الذكية مليئة بالعديد من الهواتف التابعة لكل من سامسونج وشاومي، والتي تُعتبر خيارًا مثيرًا للاهتمام إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي رائع وقوي من حيث الأداء. لذلك، سنعرض لك في هذه المقالة على موقع رقمي أفضل 10 هواتف ونتعمق فيها قليلاً، وهو أمر سيكون رائعًا بالنسبة لك إذا كنت تفكر في شراء هاتف ذكي جديد.

الجهاز الذي أصبح هو الأقوى بلا منازل وفقًا للتصنيف هو Vivo iQOO 12 الذي حقق ​​​​2086638 نقطة في الإختبارات علمًا أنه يمتلك 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 512 جيجابايت من الذاكرة التخزينية. العيب الوحيد الذي ستجده هو أنه غير متوفر في بلداننا العربية. تم إطلاق هذا الهاتف من قبل شركة فيفو في الصين بجودة ممتازة وبسعر معقول للغاية، على الرغم من أنه غير معروف جيدًا في بلداننا العربية. إنه هاتف مصمم للألعاب، وهو ما يمكن رؤيته في رسوماته وقوته. يحتوي على شاشة بحجم 6.8 بوصة وبطارية كبيرة بسعة 4880 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 120 وات، وكاميرا رائعة كذلك.

للحصول على أقوى هاتف محمول في العالم يُباع في بلداننا العربية، سيتعين عليك اختيار ثاني أقوى هاتف ذكي في القائمة، وهو الهاتف Xiaomi 13 المزود بالمعالج Snadragon 8 Gen 2، وبـ 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و256 جيجابايت من الذاكرة التخزينية، أو الهاتف الثالث في القائمة، ونقصد هنا الهاتف Galaxy S23 Ultra من سامسونج المُزود بنفس المعالج.

أقوى 10 هواتف ذكية في العالم لشهر ديسمبر 2023

أقوى 10 هواتف ذكية في العالم

وكما ترى فإن أقوى 10 هواتف ذكية في العالم تتكون من الهواتف الذكية التالية :

  • vivo iQOO 12
  • Xiaomi 13
  • Samsung Galaxy S23 Ultra
  • Samsung Galaxy S23+
  • ZTE nubia Z50
  • Samsung Galaxy S23
  • Xiaomi 13T Pro
  • OnePlus 11
  • HONOR Magic5
  • POCO F5 Pro
  • باستثناء Vivo iQOO 12، الذي يحتوي على معالج أكثر تقدمًا والذي سيصل إلى الهواتف الذكية الرائدة الجديدة التي ستطلقها مختلف الشركات التقنية الكبرى هذا العام، فإن الهواتف الأخرى تتباهى بإمتلاكها للمعالج Snapdragon 8 Gen 2 مع استثناء واحد يتمثل في الهاتف POCO F5 Pro الذي نجح في أن يكون جزءًا من قائمة أقوى الهواتف الذكية لشهر ديسمبر 2023 على الرغم من أنه يضم المعالج Snapdragon 8+ Gen 1، و12GB من الذاكرة العشوائية، و128GB من الذاكرة التخزينية. هذا الهاتف حقق 1314761 نقطة في الإختبارات على منصة AnTuTu، وهو أمر إستثنائي بالنسبة لهاتف يملك هذه المواصفات التقنية ومطروح في السوق بهذا السعر المعقول للغاية.

    فيما يتعلق بهذا، فقد تمكنا من رؤية تغييرات كبيرة مقارنة بالشهر السابق، على الرغم من أن أبرز ما في الأمر هو حقيقة صعود الهاتفين Xiaomi 13 و Galaxy S23 Ultra إلى المركزين الثاني والثالث على التوالي بعدما احتلا سابقًا المركزين السادس والتاسع على التوالي. سنهتم بالتغييرات التي ستحدث على مستوى التصنيف في الأشهر المقبلة، خاصة مع الأخذ في الاعتبار الهواتف الجديدة التي لم يتم الإعلان عنها بعد والتي يمكن أن تحدث تغييرات جذرية على التصنيف العام.

    ما رأيكم في التصنيف الجديد هل يحمل مفاجأة بالنسبة لكم أم تعتقدون أنه تصنيف منطقي؟ إسمحوا لنا بمعرفة أرائكم في حيز التعليقات أدناه