إليكم القائمة الكاملة لهواتف جالكسي – Galaxy

إليكم القائمة الكاملة لهواتف جالكسي – Galaxy

بمجرد إعلانها عن سلسلة هواتف جالكسي اس 24 – Galaxy S24 Series، أصبحت شركة سامسونج هي الخيار الأفضل لأولئك الذين يرغبون في الحصول على هاتف ذكي مع فترة دعم طويلة على مستوى تحديثات النظام. وكما أكدنا لكم في عدة مقالات في الماضي، فسوف تتلقى هواتف Galaxy S24 و +Galaxy S24 و Galaxy S24 Ultra تحديثات الأندرويد الرئيسية والتحديثات الأمنية لمدة سبع سنوات، تمامًا كما هو الحال مع هواتف Google Pixel 8 Series من شركة جوجل.

على الرغم من أن شركة سامسونج لم تُدلي بأي معلومات رسمية عن فترة الدعم التي ستمنحها للهواتف التي ستُطلقها مستقبلاً، فمن المحتمل أن يكون كل هاتف رائد جديد من الآن فصاعدًا مؤهلاً للحصول على سبع سنوات من التحديثات، ولنُسهل عليك معرفة الأجهزة الجديدة التي ستحصل على نفس فترة الدعم الطويلة هذه، قررنا تجميعها لك في هذه القائمة أدناه :

قائمة هواتف جالكسي – Galaxy التي ستحصل على 7 سنوات من التحديثات

نعم، القائمة قصيرة لأن سياسة التحديثات الجديدة تم إطلاقها للتو، ولأن شركة سامسونج لن تقوم بتمديد فترة دعم الأجهزة التي تم إطلاقها قبل Galaxy S24 Series، وهو أمر محبط. ومع ذلك، هذه القائمة ستطول مع مرور الأشهر عندما ستقوم شركة سامسونج بإطلاق هواتف رائدة جديدة، ونأمل أن تقوم الشركة أيضًا بجعل بعض هواتفها المتوسطة القادمة تستفيد من سياسة التحديثات الجديدة هذه كذلك.

جالكسي

سنقوم بتحديث هذه المقالة والقائمة في كل مرة نحصل فيها على معلومات جديدة، لذا تأكد من حفظها لديك لتعود لتتحقق منها من حين لآخر.