شركة Hmd Global تكشف قريبًا عن هاتف ذكي

شركة Hmd Global تكشف قريبًا عن هاتف ذكي

في وقت سابق، تم الكشف عن أن شركة HMD Global تستعد لإطلاق هواتف ذكية جديدة تحت علامتها التجارية الخاصة. وأصدرت الشركة أجهزة تحمل علامة نوكيا التجارية، وتخطط الآن لتوسيع قائمة هواتف أندرويد الخاصة بها. الآن، تكشف أخبار جديدة عن مواصفات الكاميرا الرئيسية للجهاز القادم.

هاتف HMD Global الذكي القادم سيكون مزودًا بكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل

للتذكير، ظهر هاتفان ذكيان من HMD Global في قاعدة بيانات IMEI مرة أخرى في نوفمبر 2023. وكان من المتوقع إطلاق هذه الأجهزة في وقت ما في أبريل 2024. وفي وقت سابق من هذا الشهر، ظهر هاتف HMD القادم في تسريب كشف لأول مرة عن التصميم.

HMD Global
هاتف شركة HMD Global

ولكن على الرغم من أن هذه كانت تسريبات أو مشاهدات لشهادات، فقد شارك التقرير الجديد الصادر عن Suomimobiili، عرض المنتج الذي تم رصده على الموقع الرسمي للعلامة التجارية.

ولسوء الحظ، يُظهر الرابط الذي شاركه التقرير الأصلي خطأ 404، وهو ما يعني على الأرجح أنه تم إزالة الصورة بعد وقت قصير من نشرها. لكن الصورة ما زالت مشتركة وقدمت لنا نظرة على وحدة الكاميرا الخلفية. يبدو أن التصميم يتماشى مع تقريرنا السابق. وأحد الجوانب البارزة التي تم رصدها في الصورة هو OIS ودقة 108 ميجابكسل والذي يؤكد دقة المستشعر الأساسي ودعم دعم تثبيت الصورة البصري “OIS “.

ويمكن رؤية هاتف HMD الذكي باللون السماوي. ولا تزال التفاصيل الدقيقة المتعلقة بهذا الجهاز مثل مواصفاته وأسعاره غير واضحة. وعلى الرغم من أننا نعلم أن الجهاز يحتوي على كاميرا مزدوجة في الخلف. في الأسبوع الماضي فقط، شارك Evan Blass أيضًا سلسلة من الأسماء الرمزية للأجهزة التي تحمل علامة HMD التجارية والتي من المقرر إطلاقها قريبًا.

وتشمل Pulse وLegend وPulse+ وLegend Plus وPulse Pro وLegend Pro. وهذه هي كل المعلومات المتوفرة لدينا حاليًا، لذا تابعونا للحصول على المزيد من التحديثات.

برأيكم، كيف يمكن لشركة HMD Global الدخول والمنافسة بقوة في سوق الهواتف الذكية؟

المصدر