هاتف Hmd Skyline: نوكيا على وشك إحياء هاتفها

هاتف Hmd Skyline: نوكيا على وشك إحياء هاتفها
(اخر تعديل 2024-06-30 13:22:43 )
بواسطة

تعتبر شركة HMD هي المسؤولة عن تسويق وتطوير الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية تحت العلامة التجارية نوكيا، لكنها أرادت مؤخرًا إطلاق اقتراح الهاتف الخاص بها وتبدو استراتيجيتها مثيرة للاهتمام حقًا بالنسبة لنا.

ويبدو أن هذه الشركة الفنلندية ترغب في إحياء الأجهزة الأسطورية تحت وصاية نوكيا، والتي تسببت في الماضي في إثارة ضجة كبيرة في الأسواق. وإذا تذكرنا، كانت نوكيا تحت مظلة ويندوز مع نظام التشغيل الخاص بها “Windows Phone”. ولم تسر الأمور كما هو مخطط لها، لكنهم تمكنوا من إحداث تأثير كبير مع هواتف “Lumia”.

نوكيا على وشك إحياء هاتفها الأسطوري تحت اسم HMD Skyline

كان تصميم Nokia Lumia 920 الأسطوري مستقبليًا، مع جوانب مربعة إلى حد كبير وجسم شبه منحني. وإذا حصلت على الهاتف أو قمت بتجربته، فقد تتذكر ذلك. كما نرى في الصورة التي سربها مستخدم على منصة X تويتر سابقًا، ستجلب الشركة هذا النموذج نفسه ولكن باسم HMD Skyline.

التصميم عبارة عن نسخة كربونية من هاتف Lumia الذكي القديم، والحقيقة هي أنه يجلب لنا ذكريات ممتعة للغاية. نعتقد أن هذه هي النية الحقيقية للشركة المصنعة؛ أحضر جهازًا أصبح شائعًا وقت عودته لإحداث تأثير بين المعجبين.

ووفقا للمصدر، فإن هذا الجهاز سيأتي مع شاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش، والتي ستكون شبه منحنية. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديها معالج Snapdragon 7s Gen 2، مما يضع نفسه على أنه نطاق متوسط معقول قادر على تشغيل معظم التطبيقات الحالية.

أما بالنسبة لنظام التصوير الفوتوغرافي، فسيجلب مستشعر ISOCELL بدقة 108 ميجابكسل باعتباره النظام الرئيسي، مصحوبًا بكاميرات 8 و 2 ميجابكسل. كما سنرى خيارات 8 و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي “الرام” وبطارية 4900 مللي أمبير وشحن سريع 33 واط.

ومن الواضح أنه هاتف ذكي سيأتي مع مواصفات متجددة تمامًا، وبعيدًا عما كان عليه في الماضي، ولكنه يحافظ على جذوره في ظل تصميم يستمر في منح الناس شيئًا يتحدثون عنه.

وتشير التقديرات إلى أن إطلاق هذا الجهاز يمكن أن يتم بين أغسطس وسبتمبر. وعلى الرغم من كل ما هو معروف، ربما تستعد HMD لشيء ما لشهر يوليو القريب.

برأيكم، هل تتمكن نوكيا من الرجوع والمنافسة بقوة في سوق الهواتف الذكية؟

المصدر