هونر 200 برو – Honor 200 Pro قادم بمواصفات

هونر 200 برو – Honor 200 Pro قادم بمواصفات
(اخر تعديل 2024-05-13 11:15:56 )
بواسطة

أعلنت شركة هونور رسميا عن هاتف Honor 200 Lite، ولكن العائلة لم تتوقف عند هذا الهاتف فقط، بل أيضًا ستشمل هواتف أخرى من بينها هاتفًا رائدًا يحمل اسم هونور 200 برو ليكون الأقوى والأكبر بين السلسلة.

وانتشرت هذه الصور المسربة للهاتف، ونجد أنه مشابه لتصميم النسخة السابقة هونور 100 برو، الذي تم إصداره العام الماضي، مع ظهر مزدوج اللون مغطي بالزجاج أو الجلد.

لكن ومع ذلك، كبير مسؤولي التسويق في شركة Honor بأنها صور “مزيفة” وأن الهاتف “سيبدو أفضل”.

وبهذا ندرك أن هذه الصور المسربة.. مزيفة. ثم ظهرت بعد ذلك صورة مسربة للهاتف وتظهر أنه قادم مع وحدة كاميرا دائرية وليست بيضاوية.

وسوف يأتي الهاتف مع على ثلاث كاميرات، مع ميزة التكبير الرقمي حتى 50 مرة، أما عن الكاميرا الرئيسية تأتي بمستشعر بدقة 50 ميجا بكسل، مزودة بتثبيت الصورة البصرية (OIS) وفتحة عدسة متغيرة من 1.9 إلى 2.4.. وتساعد هذه العدسة المتغيرة على مرونة التصوير وامتصاص الضوء حسب الحاجة.

يذكر التسريب أيضًا عدسة مقربة بدقة 32 ميجابكسل مع تقريب بصري 2.5x وإمكانية تقريب رقمي 50x.

فيما يتعلق بالمعالج، ستضع الشركة معالج كوالكوم سناب دراغون 8 الجيل الثالث، وهذا يعني وضعه في منافسة مباشرة مع هواتف جالكسي أس 24.

أما فيما يتعلق بالشاشة، فهي من نوع OLED منحنية رباعية بدقة “1.5 كي“، وكاميرات سيلفي مزدوجة، وضعتها الشركة على فتحة.

شاهد حلقة نشرة تك لمزيد من أهم الأخبار

الموعد المرتقب لإصدار هذا الهاتف سوف يكون بنهاية شهر مايو، وسوف يتم طرحه في الأسواق الصينية أولًا.. ولا معلومات عن الأسعار بعد.