هونور – Honor تلجأ إلى شركة جوجل – Google

هونور – Honor تلجأ إلى شركة جوجل – Google
(اخر تعديل 2024-05-24 23:59:54 )
بواسطة

أعلنت جميع الشركات المصنعة للهواتف الذكية الكبرى تقريبًا عن خططها لتضمين ميزات الذكاء الإصطناعي التوليدية في منتجاتها. شركة هونور هي إحدى الشركات التي لم تقدم أي تصريحات واضحة فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي وهواتفها الذكية.

لكن هذا ينتهي هذا الأسبوع، حيث أكدت العلامة التجارية الصينية للتو في VivaTech، والذي يُعتبر أحد أكبر أحداث التكنولوجيا والابتكار في أوروبا، أنها دخلت في شراكة مع شركة Google لجلب الذكاء الاصطناعي التوليدي إلى هواتفها الذكية القادمة.

وكجزء من هذه المبادرة، ستقوم شركة هونور بتضمين ميزات الذكاء الاصطناعي الإبداعية المدعومة من قبل Google Cloud في هواتفها التي لم يتم إصدارها بعد، واعدة بتزويد المستخدمين بمستوى جديد من الذكاء والابتكار، بالإضافة إلى تحسين خصوصية المستخدمين.

وفي هذا الصدد، كشفت شركة هونور عن بنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بها المكونة من أربع طبقات والمدمجة في نظام MagicOS، وهو تصميم خاص بها على نظام الأندرويد. وبالنسبة للطبقة الأولى من هذه التركيبة الرباعية، فهي المسؤولة عن مشاركة قوة الحوسبة والخدمات بين العتاد ونظام التشغيل.

بعد ذلك، هناك الطبقة الثانية التي تعد بالسماح بالتفاعل بين الإنسان والحاسوب على أساس النوايا وتخصيص الموارد الشخصية. أما الطبقة الثالثة، فهي تتعامل مع جميع تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدية التي ينبغي أن تضيف قيمة إلى تجارب المستخدم. وأخيرًا وليس آخرًا، توفر الطبقة الرابعة والأخيرة للمستخدمين سهولة الوصول إلى الخدمات السحابية مع رفع مستوى الخصوصية إلى الحد الأقصى.

بالإضافة إلى كل هذه الإعلانات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، كشفت شركة Honor أيضًا أنه سيتم طرح سلسلة Honor 200 Series الخاصة بها في أوروبا في اليوم 12 يونيو. وستركز هذه الهواتف على تحسين تجربة الكاميرا من خلال تعزيز تجربة إلتقاط صور البورتريه عن طريق الذكاء الاصطناعي. سيتم تشغيل سلسلة Honor 200 بواسطة نظام MagicOS 8.0، الذي يضم العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي التي تم تقديمها هذا الأسبوع.

وأكدت الشركة الصينية أيضًا خططها لطرح نظام MagicOS 8.0 لهواتف Honor Magic V2 و Honor 90 في الأشهر المقبلة.

المصدر.