هونور تُطلق تحديث الاندرويد 14 مع واجهة Magicos

هونور تُطلق تحديث الاندرويد 14 مع واجهة Magicos
(اخر تعديل 2024-05-25 21:15:52 )
بواسطة

أعلنت شركة هونور – Honor في وقت سابق من هذا الأسبوع عن موعد إطلاق سلسلة هواتف Honor 200 Series ومعمارية الذكاء الاصطناعي الجديدة التي ستستخدمها في هواتفها الذكية الرائدة القادمة والمكونة من 4 طبقات. أثناء تواجده على المسرح في حدث VivaTech، أصدر الرئيس التنفيذي جورج تشاو إعلانًا رئيسيًا آخر قال فيه أن هواتف Honor 90 و Honor Magic V2 ستحصل على تحديث MagicOS 8.0 الذي يستند على نظام Android 14 هذا الشهر.

لم يتبقى على نهاية هذا الشهر سوى أسبوع واحد تقريبًا، مما يعني أنه ينبغي على هذه الهواتف أن تحصل على التحديث MagicOS 8.0 في أي لحظة الآن. بدأت هواتف Honor Magic 5 Pro الرائدة في إستلام هذا التحديث في وقت سابق من هذا العام.

يستند تحديث MagicOS 8.0 على نظام الاندرويد 14، ويأتي مزودًا بميزات الذكاء الاصطناعي التي تستند على النموذج اللغوي الكبير MagicLM الذي طورته شركة هونور – Honor بنفسها. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يجلب معه كذلك ميزة Magic Portal، وهي ميزة تقترح عليك التطبيقات والخدمات حسب السياق من خلال عرض الاختصارات التي قد تكون مهتمًا بها عن طريق التمرير الجانبي.

لقد إختبرنا بالفعل بعض ميزات الذكاء الاصطناعي المتوفرة عالميًا على الهاتف Honor Magic 6 Pro الذي يأتي مسبقًا مع نظام MagicOS 8. لقد وجدنا أنه يمكنك من البحث بسهولة عبر الإنترنت عن أي عنصر تراه مصورًا على أي موقع تسوق مثل eBay، ويتيح لك أيضًا النقر على رسالة تشير إلى مكان تريد زيارته وسيعرض تطبيق Google Maps العنوان دون أي نسخ ولصق.

المصدر.