-

هونر ماجي في 2 – Honor Magic V2 يظهر في صور

هونر ماجي في 2 – Honor Magic V2 يظهر في صور
(اخر تعديل 2023-07-11 01:52:18 )
بواسطة

تستعد هونر لإطلاق هاتفها الجديد هونر ماجي في 2 – Honor Magic V2 القابل للطي، حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب جديد يكشف صورًا حية خاصة بالهاتف قبل الإطلاق الرسمي، مع ظهور الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات أصبحت تفاصيل الهاتف واضحة جدًا.

صور حقيقية لهاتف هونر ماجي في 2

تفاصيل هونر ماجي في 2

ستطلق الشركة هاتفها الجديد هونر ماجيك في 2 يوم الأربعاء، 12 يوليو، حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب جديد يكشف الصور الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو في خيارات اللونين الأزرق والأسود.

وفقًا للصور الجديدة، تظهر شاشة الهاتف ذات الحواف الرفيعة وفتحة ثقب للكاميرا الأمامية، الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن الجانب الأيمن من الشاشة ينحني في الإطار.

هونر ماجي في 2 - Honor Magic V2 يظهر في صور حيّة مذهلة قبل الإطلاق الرسمي

يظهر هاتف هونر ماجي في 2 بشكل أنيق وسيكون من بين أنحف الأجهزة القابلة للطي التي يمكن إطلاقها، وبحسب التسريبات، فإن وزن الجهاز أقل من 240 جرامًا.

يضفي كل من الإصدارين الأزرق والأسود للهاتف لمسة نهائية شبيهة بالجلد وجزيرة كاميرا كبيرة تظهر قليلاً، لا سيما في اللقطات الجانبية. يمكننا أن نرى أنّ الهاتف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة.

اقرأ أيضًا.. هونر ماجيك في 2 المواصفات والسعر المتوقع قبل الإطلاق الرسمي

تشير التسريبات إلى أن الشاشة الرئيسية ستكون من نوع LTPO AMOLED مع معدل تحديث أعلى من سابقتها مع تعتيم PWM عالي التردد.

هونر ماجي في 2 - Honor Magic V2 يظهر في صور حيّة مذهلة قبل الإطلاق الرسمي

كما ذكرت التسريبات من المتوقع أن يتم إطلاق جهاز Honor القابل للطي في نسختين أحدهما يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وتخزين حتى 512 جيجابايت وإصدار أقل تكلفة مع Snapdragon 8+ Gen 1 SoC من العام الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلق بالبطارية، ذكرت التسريبات أنّ هاتف هونر الجديد سوف يحتوي على بطارية بسعة تبلغ 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط.

هونر ماجي في 2 - Honor Magic V2 يظهر في صور حيّة مذهلة قبل الإطلاق الرسمي

ما رأيكم في تصميم الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر