-

هونر ماجيك في اس 2 – Honor Magic Vs 2 يظهر في

هونر ماجيك في اس 2 – Honor Magic Vs 2 يظهر في
(اخر تعديل 2023-08-25 19:04:17 )
بواسطة

تستعد هونر لإطلاق هاتف جديد وهو هاتف هونر ماجيك في اس 2 – Honor Magic Vs 2 والذي ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف تفاصيل إضافية حول الهاتف والتي تتعلق بالشحن.

هونر ماجيك في اس 2

تفاصيل هونر ماجيك في اس 2

ستعد شركة Honor لإطلاق جهاز Magic V2 إلى السوق العالمية في IFA Berlin جنبًا إلى جنب مع جهاز آخر قابل للطي بأسعار معقولة ولكن لدينا الآن دليل على وجود جهاز ثالث قابل للطي يمكن إطلاقه جنبًا إلى جنب مع الخيارين الآخرين.

ظهر هونر ماجيك في اس 2 – Honor Magic Vs 2 المعروف أيضًا باسم Magic V Slim في قائمة 3C التي تؤكد قدرات الشحن بقدرة 35 واط.

هونر ماجيك في اس 2 - Honor Magic Vs 2 يظهر في تسريب يكشف تفاصيل مذهلة!

شوهد الجهاز الذي يحمل الاسم الرمزي Victoria وهو يحمل رقم الطراز VCA-AN00، ويشاع أنه يتميز بشاشة قابلة للطي للخارج مثل Huawei Mate Xs وMate Xs 2 والتي ستكون الأولى من نوعها لشركة هونر.

من المتوقع أن يوفر الجهاز القابل للطي عامل شكل نحيفًا إلى حد كبير حتى يتفوق على Magic V2 على الرغم من أن ذلك من المحتمل أن يأتي على حساب سعة البطارية وسرعات الشحن.

اقرأ أيضًا.. تعرف على اقوى هاتف 2023 للأعمال بقدرات رهيبة وكاميرا استثنائية

ستستضيف Honor حدثًا في برلين خلال IFA يوم 1 سبتمبر لإطلاق سلسلة Magic V2 ، وعلمنا أن هونر ماجيك في 2 لايت Honor Magic V2 Lite سيظهر مع السلسلة القادمة على مستوى العالم.

تعمل Honor أيضًا على تصميم قابل للطي على شكل صدفي، لكن الشركة ليست جاهزة مع المنتج النهائي، حيث قالت إن الجهاز يجب أن “يبرز أكثر”، مما يعني أن Magic V Flip ليس متاحًا في الأفق بهذا الوقت الحالي.

هونر ماجيك في اس 2 - Honor Magic Vs 2 يظهر في تسريب يكشف تفاصيل مذهلة!

ما رأيكم في هواتف هونر؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر