-

سعر ومواصفات هونر ووتش 4 – Honor Watch 4 رسميًا

سعر ومواصفات هونر ووتش 4 – Honor Watch 4 رسميًا
(اخر تعديل 2023-07-13 01:04:22 )
بواسطة

أعلنت هونر عن العديد من أجهزتها اليوم بالإضافة إلى ساعتها الجديدة هونر ووتش 4 – Honor Watch 4 والتي سوف نستعرض تفاصيلها الخاصة بالسعر والمواصفات في هذا المقال.

هونر ووتش 4

مواصفات هونر ووتش 4

هونر ووتش 4 هي أول ساعة ذكية للشركة تدعم eSIM. كما أنها تأتي مع ميزة فريدة، حيث تتيح لك توصيل الساعة ببطاقتي SIM مختلفتين على هاتفك وتلقي المكالمات والرسائل النصية والإشعارات الأخرى في نفس الوقت.

تحتوي ساعة هونر ووتش 4 – Honor Watch 4 على قرص مربع به زر على اليمين. يبدو الإطار متجمدًا ويبدو أنيقًا، كما تحتوي على شاشة AMOLED مقاس 1.75 إنش بدقة 450 × 390 بكسل ومعدل تحديث 60 هرتز.

سعر ومواصفات هونر ووتش 4 - Honor Watch 4 رسميًا

تتميز الساعة الذكية بعمر بطارية طويل، عند الاتصال بهاتف Honor، يمكن أن تستمر حتى 10 أيام، عند استخدامها بشكل مستقل وباستخدام eSIM في جميع الأحوال الجوية على مدار 24 ساعة، يمكن أن تستمر لمدة 3 أيام أو أكثر، كما تستخدم الساعة شحن POGO PIN وتأتي مع قاعدة شحن.

تدعم ساعة هونر الجديدة 85 وضعًا رياضيًا، و 12 تمرينًا احترافيًا، ويمكنها أيضًا فحص الرجفان الأذيني وتوقف التنفس أثناء النوم، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للساعة تتبع تتبع نومك بشكل عام.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات هونر ماجيك باد 13 – Honor MagicPad 13 بميزات رائعة رسميًا

فيما يتعلّق باللون، ذكرت الشركة أنّ الساعة تأتي بثلاثة ألوان مميزة، وهي اللون الأسود واللون الذهبي واللون الأزرق، كما تتميز الساعة بالقدرة على فحص اللياقة البدنية ومتابعتها.

سعر ومواصفات هونر ووتش 4 - Honor Watch 4 رسميًا

سعر هونر ووتش 4

تتوفر ساعة هونر ووتش 4 – Honor Watch 4 الذكية للشراء في الصين مقابل 949 يوانًا فقط أي ما يعادل حوالي 132 دولارًا أمريكيًا.

ما رأيكم في مواصفات وسعر الساعة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر