-

هونر اكس 6 اى – Honor X6A يحصل على شهادة Tdra

هونر اكس 6 اى – Honor X6A يحصل على شهادة Tdra
(اخر تعديل 2023-07-08 23:22:26 )
بواسطة

أفادت أحدث التقارير ، أن شركة هونر تستعد لإطلاق هاتف جديد يحمل اسم هونر اكس 6 اى – Honor X6a . وقد تم رصد الهاتف الجديد من العلامة التجارية الصينية عبر الإنترنت على موقع TDRA . ويمكن إطلاق جهاز Honor X6a قريبًا جدًا في السوق الدولية كأحدث هاتف اقتصادي لأصحاب الميزانية المحدودة .

هونر اكس 6 اى يحصل على شهادة TDRA

وفقًا لقائمة شهادة TDRA ، من المحتمل أن ينضم Honor X6a إلى هواتف Honor X7a و Honor X8a قريبًا . وقد تم رصده مؤخرًا ، على موقع TDRA على الويب برقم الطراز WDY-LX2 ، مما يشير إلى إطلاق عالمي قريب .

هونر اكس 6 اى
هونر اكس 6 اى

يبدو أن نهج التسمية في Honor مختلف تمامًا عن معظم العلامات التجارية الأخرى . وبشكل عام ، يستخدم مصنعو الهواتف اصطلاح تسمية متسلسل ، حيث يكون لكل طراز جديد رقم أعلى من الطراز السابق . وهذا يعني أن X Phone 1 سيكون خليفة X Phone 2 . ولكن العكس هو الصحيح في حالة Honor . حيث أطلقت الشركة بالفعل Honor X7a ولديها الآن Honor X6a قيد التطوير حاليًا .

لم يتم الكشف عن مواصفات Honor X6a حتى الآن . وقد يخلف الهاتف ذو الميزانية المحدودة عن هاتف Honor X7a ، الذي يأتي مع معالج MediaTek Helio G37 . كما أنه يحتوي على شاشة TFT LCD مقاس 6.75 إنش بالإضافة إلى كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف . ويأتي الجهاز مزودًا ببطارية 5330 أو 6000 مللي أمبير حسب المنطقة .

هونر اكس 7 اى
هونر اكس 7 اى

المصدر