بعد ساعات معدودة يبدأ مؤتمر آبل للمطورين (WWDC 2024) وهذا العام المؤتمر مختلف؛ لأن التوقعات كبيرة ونحن متحمسون جداً لمعرفة ما سوف تقدمه آبل هذا العام. تجربة المؤتمر كاملة ستكون متاحة عن طريق البث عبر الإنترنت مع وجود حضور من الصحافة والمطورين، وقد أعلنت آبل عن توفر بث مباشر في موعد المؤتمر، تعرف كيف تشاهد البث المباشر، وتتابع المؤتمر وتتعرف على الجديد أولاً بأول.

من iPhoneIslam.com، قائمة بمختلف المدن والبلدان ذات الأعلام المقابلة توضح التوقيت المحلي لمؤتمر أبل للمطورين (WWDC 2024). تتميز الخلفية بشعار Apple مع حواف ملونة متوهجة.

الصورة توضح مواعيد بث مؤتمر آبل في عواصم الدول العربية وفي وقت المؤتمر يمكنك مشاهدة المؤتمر من خلال البث المباشر عبر اليوتيوب، أو من خلال موقع أبل مباشرة من أي متصفح، أو عبر تطبيق تلفاز آبل Apple TV.

https://www.apple.com/apple-events

تطبيق فون إسلام

من iPhoneIslam.com، تعرض الصورة العد التنازلي الرقمي لـ WWDC 2024 مع بقاء 33 ساعة. أدناه، يوضح شعار Apple والنص اللحظات البارزة في تاريخ مؤتمر المطورين.

نتمنى أن تكون من متابعي الموقع عبر تطبيق فون إسلام، حيث يمكنك معرفة الوقت المتبقي حتى مؤتمر آبل، ويمكنك إظهار هذه الميزة في أي وقت بالضغط على شعار فون إسلام.

‎فون اسلام - أخبار آبل والتقنية
المطور

طبعاً كما عودناكم في آي-فون إسلام سوف نقوم بنشر مقال يجمع أهم ما جاء في المؤتمر وشرح كل شيء بأسلوب بسيط. لذلك لا تقلق إذا لم ترغب في متابعة البث الحي.

هل أنت متحمس لمؤتمر هذا العام، وهل ستتابع البث الحي؟