كيف تكرِّس شركة Gamelight تقنيات الذكاء

كيف تكرِّس شركة Gamelight تقنيات الذكاء
(اخر تعديل 2024-07-17 13:08:14 )
بواسطة

يعدُّ استقطاب المستخدمين أمرًا ذو أهمية بالغة بالنسبة للشركات لتنمية جماهيرها وزيادة تفاعلهم وبالتالي توسيع انتشارها.

تُحدث شركة Gamelight، الشركة الرائدة في هذا المجال، ثورة في استقطاب اللاعبين من مستخدمي الأجهزة المحمولة، وحملات التسويق المعتمد على المكافآت من خلال استخدام التقنيات المتقدمة للذكاء الاصطناعي، إذ تقوم منصة ترشيحات الألعاب في Gamelight باستخدام الخوارزميات المتقدمة والتعلم الآلي، بتحليل عدد ضخم من البيانات بكفاءة لتحسين الوصول إلى الجمهور الهدف.

وفيما يلي نظرة فاحصة على آلية عمل هذه التكنولوجيا:

الاستخدام الفعال للذكاء الاصطناعي في جذب المستخدم

جمع البيانات: تجمع شركة Gamelight البيانات من قاعدة المستخدمين الكبيرة لديها، ويتضمن ذلك استخداماتهم السابقة للتطبيقات والبيانات الديموغرافية والتفضيلات، مما يزودها بمجموعات واسعة من بيانات المستخدم وتطلعاته المتوقَّعة.

التعلم الآلي والتحليل: تتم معالجة البيانات المُجمَّعة باستخدام نماذج التعلم الآلي المتقدمة، ثمَّ تجد هذه النماذج أنماطًا واتجاهات للتنبؤ بسلوك المستخدم ومستويات المشاركة.

متابعة متطلبات التحسين في الوقت الراهن: إذ يقوم الذكاء الاصطناعي الخاص بـ Gamelight بمراقبة الحملات التسويقية في الوقت الحالي وضبطها، الأمر الذي يضمن أن الأهداف التسويقية تتماشى مع سلوك المستخدم الحالي وظروف السوق، مما يزيد من الفعالية.

تخصيص الحملات: تقوم Gamelight بإنشاء ترشيحات مخصصة لألعاب الهاتف المحمول من خلال استخدام الرؤى والتوقعات المعتمدة على تحليل البيانات، وبالتالي تستهدف شرائح محددة من المستخدمين، مما يزيد من فرص اكتساب المستخدمين والاحتفاظ بهم.

الأدلة المُثبنة لنجاح Gamelight في مجال التسويق الرقمي للألعاب الالكترونية

يتمثَّل نجاح نهج شركة Gamelight المعتمد على الذكاء الاصطناعي في شراكاتها طويلة الأمد مع عملائها. وتسلط العديد من الأمثلة الضوء على النتائج المتميزة التي تحققت من خلال التعاون مع الشركة.

دخلت Gamelight في شراكة مع شركة الألعاب العالمية Stillfront Group التي تأسست في السويد لتوسيع نطاق قاعدة مستخدمي “Sunshine Island” الخاصة بها في بريطاانيا وألمانيا واليابان وكوريا على نظامي التشغيل iOS وAndroid. حيث حققت الخوارزمية نتائج متميزة:

● تجاوزت الخوارزمية عائد الإنفاق الإعلاني (ROAS) في اليوم الثلاثين بنسبة 246% على نظام التشغيل Android و223% على نظام التشغيل IOs
● تجاوزت Gamelight عائد الإنفاق الإعلاني الهدف (ROAS) في اليوم الثلاثين في جميع المناطق الجغرافية بنسبة 200%+.
● برزت نجاح الشركة في اليابان وكوريا الجنوبية بشكل أكبر مع زيادة في تحقيق أهداف عائد الإنفاق الإعلاني (ROAS)في السوم الثلاثين بنسبة 284%.

توضح دراسة المثال السابق بوضوح الفعالية الكبيرة لنهج Gamelight القائم على تكريس تقنيات الذكاء الاصطناعي في تعزيز الاستحواذ على مستخدمي الهاتف المحمول ومشاركتهم بشكل كبير عبر مناطق متعددة.

موقع Gamelight من هذه الصناعة

استطاع أسلوب Gamelight المبتكر وأدائها المتميز في مجال التسويق عبر الهاتف المحمول أن يمنحها تقديرًا كبيرًا، فقد تمَّ في عام 2023 الاعتراف بـ Gamelight كأفضل منصة لتسويق الأجهزة المحمولة في حفل جوائز Digiday Technology وكأفضل منصة إعلانية للتطبيقات في حفل توزيع جوائز App Growth، وفي شهر أيار من عام 2024، كرمت Vega Awards شركة Gamelight بالعديد من الجوائز، بما في ذلك أفضل حملة تسويق رقمي للهواتف المحمولة، وأفضل ابتكار للتطبيقات والبرامج، وأفضل استخدام للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

شركة Gamelight، تقنيات الذكاء الاصطناعي، الذكاء الاصطناعي، التسويق الرقمي للألعاب الالكترونية، موقع Gamelight من هذه الصناعة

وبالإضافة إلى هذه الجوائز الهامة فقد نجحت Gamelight في البروز بين المنافسين الشرسين من خلال تغطية 12% من الإنفاق الإعلاني لجميع ألعاب Match-3 على مستوى العالم، بينما تم تصنيفها كثاني أكبر مصدِّر لنظام Android وثالث أكبر مصدر لنظام iOS، وفقًا للنظرة الشاملة على السوق المنفردة. .

أبدى مستخدمو Gamelight أيضًا تقديرًا كبيرًا لمنصة الترشيحات التي قدمتها الشركة لهم، وهو ما أبرزه 10 ملايين مستخدم نشط في مناطق المستوى 1 والمكافآت البالغة 20 مليون دولار التي وزعتها Gamelight على مستخدميها في الربع الأول من عام 2024.

خاتمة

إنَّ لشركة Gamelight الريادة في مجال استقطاب المستخدمين والتسويق المعتمد على المكافآت، إذ تستفيد من تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة لتحقيق نتائج استثنائية، وتضمن Gamelight للشركات القدرة على جذب المستخدمين والاحتفاظ بهم بشكل فعال من خلال الابتكار المستمر وتحسين خوارزميات الذكاء الاصطناعي.

وبفضل سجل حافل بالنجاحات وباعتراف من أرباب هذه الصناعة، تضع شركة Gamelight معايير جديدة في مجال استقطاب المستخدمين المعتمد على الذكاء الاصطناعي، مما يجعلها شريكًا حيويًا للهواتف المحمولة.

اكتشف المزيد من المعلومات حول هذه المنصة عبر زيارة الموقع Gamelight.io