كيفية إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي مجاناً من

كيفية إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي مجاناً من
(اخر تعديل 2023-12-30 14:08:57 )
بواسطة

هل تبحث عن أفضل طريقة يمكن أن تساعدك في إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي مجاناً؟ إذا كانت الإجابة نعم، فإليك في السطور أدناه شرح لأفضل تطبيق من شركة مايكروسوفت للقيام بهذا الأمر إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي مجاناً من خلال فقط كتابة وصف سواء باللغة العربية أو الإنجليزية.

تطبيق Copilot إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي

طرحت شركة مايكروسوفت مؤخرًا مساعد الدردشة المدعم بالذكاء الاصطناعي Copilot على نظام أندرويد و iOS، وذلك باستخدام طرازي GPT-4 وDALL·E 3 من OpenAI. ويضمن هذا التطبيق استجابات سريعة ودقيقة أثناء إنشاء محتوى جذاب بصريًا من مدخلات النص الأساسية.

ويمكنك تنزيل برنامج Copilot مجانًا من متجر جوجل بلاي ولأجهزة ايفون من apps.apple.com مما يسمح لك بصياغة رسائل البريد الإلكتروني وتأليف القصص وإجراء ترجمة لغوية وتدقيق لغوي وتخطيط مسارات السفر.

ويعمل برنامج Image Creator، المدعوم بواسطة DALL·E 3، على تبسيط عمليات التصميم عن طريق تحويل المطالبات النصية إلى صور مرئية عالية الجودة.

ويمكن استخدام التطبيق في إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي بكل سهولة من خلال القيام بالآتي:

فقط، قم بتحميل وتثبيت التطبيق، ثم بعد ذلك ومن الواجهة الرئيسية انقر على ايقونة وعلامة المايكروفون، وقم بالتحدث وطلب إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي.

كيفية إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي مجاناً من الوصف بالعربي والإنجليزي؟

على سبيل المثال في حالتي، قمت بطلب إنشاء صور لنبات النعناع، وعلى الفور قام التطبيق بإنشاء مجموعة صور كما في سكرين شوت أدناه.

كيفية إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي مجاناً من الوصف بالعربي والإنجليزي؟

ستحتاج فقط إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول بحساب مايكروسوفت الخاص بك.

والآن، ما رأيكم بالتطبيق؟