كيفية الحصول على أفضل ميزة ستأتي بها هواتف

كيفية الحصول على أفضل ميزة ستأتي بها هواتف
(اخر تعديل 2023-12-27 16:58:08 )
بواسطة

لم يتبق سوى أقل من شهر حتى ترى عائلة هواتف سامسونج الجديدة النور، وتحديدا في 17 يناير 2024، ولكن في الأسبوع الماضي تم تسريب جميع ميزات سامسونج جالكسي اس 24 وجالكسي اس 24 بلس وجالكسي اس 24 الترا ومع ذلك، لا يتعين عليك انتظار إصدار One UI 6.1 للاستمتاع بميزة حماية البطارية الجديدة.

وبالرغم من أنه لا تزال هناك بعض هواتف سامسونج لتلقي أحدث إصدار من نظام تشغيل جوجل، إلا أن الحقيقة هي أن معظم هواتف سامسونج والأجهزة اللوحية التي ستتلقى Android 14 مع One UI 6.0 قد فعلت ذلك بالفعل. وسيحصل التحديث للهواتف المؤهلة من سامسونج في فبراير 2024 على أبعد تقدير.

كيفية الحصول على ميزة حماية البطارية الجديدة على هواتف سامسونج بدون انتظار؟

حسنًا، ستتمكن جميع هواتف سامسونج التي تتمتع بواجهة One UI 6.0 من استخدام الميزات الجديدة التي ستصل مع Galaxy S24، دون الحاجة إلى انتظار تحديث One UI 6.1. ومن بين هذه الميزات الجديدة، نجد وظيفة حماية صحة البطارية المتقدمة المثيرة للاهتمام.

زكما أخبر Tarun Vats (@tarunvats33) في منشور على X، يمكن تنشيط هذه الميزة الجديدة بمساعدة تطبيق تابع لجهة خارجية. للحصول عليه، أشار الخبير في تحديثات Android و One UI في تويتر القديم إلى الخطوات التي يجب عليك اتباعها:

هواتف سامسونج
  • أولا، ستحتاج إلى تنزيل ActivityManager وتثبيته. وهي متوفرة في متجر تطبيقات أندرويد الرسمي، متجر جوجل بلاي.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك، ستحتاج إلى البحث عن “BatteryProtectionActivity” داخل التطبيق وفتحه.
  • أخيرًا، اختر أحد خيارات حماية البطارية الثلاثة: أساسي وقابل للتكيف والحد الأقصى.

كما يوحي الاسم، فإن الحماية الأساسية هي أبسط طريقة لحماية صحة بطارية هاتفك، وتتضمن السماح للبطارية بالشحن بنسبة 100٪ ثم التوقف حتى ينخفض مستوى الشحن إلى 95٪. بعد ذلك، ستبدأ البطارية في الشحن مرة أخرى حتى يتم فصل الهاتف عن الشاحن.

من ناحية أخرى، تتمتع الحماية التكيفية بتغطية معتدلة وهي مصممة للمستخدمين الذين يشحنون هواتفهم المحمولة ليلاً، ويتعلمون عادات النوم وأنماط الاستخدام.

وفي هذه الحالة، سيتوقف الشحن عندما يصل إلى 80٪ من السعة ويصل إلى 100٪ قبل استيقاظ المستخدم في الصباح.

وأخيرًا، تقوم الحماية القصوى بشحن الهاتف بنسبة تصل إلى 80٪ كحد أقصى، ثم يتوقف الشحن تمامًا. وهذا الخيار له عيب صغير، وهو أن من يستخدمه لن يتمكن من الاستمتاع بأقصى سعة لعمر البطارية، ولكنه الخيار الذي يفيد صحة البطارية أكثر على المدى الطويل.

ومع ذلك، يجب أن نتذكر أن ميزة حماية البطارية الجديدة لا تزال قيد التطوير الكامل وقد لا تعمل بشكل جيد على الإطلاق في بعض الأحيان.

ما رأيكم بهذه الميزة؟