كيفية معرفة عدد تحديثات أندرويد التي سيحصل

كيفية معرفة عدد تحديثات أندرويد التي سيحصل

عندما نشتري هاتفًا ذكيًا جديدًا سواء هاتف شاومي أو أي هاتف من شركة أخرى، فإننا لا ننظر فقط إلى ميزاته، ولكن أيضًا إلى المدة التي سيتم دعمها فيها. ونعلم جميعا أنه على مر السنين، عادة ما تترك أي شركة مصنعة للأجهزة المحمولة نماذجها القديمة جانبًا، وبالتالي تتركها بدون تحديثات جديدة.

شاومي ليست أقلها. عادة بعد ثلاث سنوات أو نحو ذلك، يقولون وداعًا لهواتفهم الذكية، مع إعطاء الأولوية لأحدث موديلاتهم بتحديثات جديدة ليس فقط لواجهة MIUI أو HyperOS، ولكن أيضًا لنظام أندرويد.

ومع ذلك، توفر لنا شاومي بوابة يمكننا من خلالها التحقق من إصدار أندرويد الذي سيصل إلى هاتفك. وعلى هذا الموقع، تضيف الشركة جميع تلك الأجهزة التي تلبي متطلبات محددة، كونها نماذج معتمدة من شركة جوجل على أنها “Android Enterprise Recommended “.

كيفية التحقق من عدد إصدارات أندرويد التي ستحصل إلى هاتف شاومي؟

كيفية معرفة عدد تحديثات أندرويد التي سيحصل عليها هاتف شاومي الخاص بك بطريقة رسمية؟

من خلال trust.mi.com، وتحديدًا في قسم معلومات AER، تفاصيل شاومي ليس فقط مع إصدار أندرويد الذي ظهر لأول مرة طراز هاتف ذكي معين، ولكن أيضًا الإصدارات المستقبلية التي سيتم تحديثها بأمان تام.

على سبيل المثال، يظهر Redmi Note 13 Pro 5G أنه ظهر لأول مرة جنبًا إلى جنب مع Android 13 وسيضم على الأرجح Android 14 و Android 15. من ناحية أخرى، يستمر Xiaomi 13T في سياسة تحديث أخرى، لأنه على الرغم من ظهوره لأول مرة مع Android 13، سيتم تحديثه حتى Android 16.

هاتف شاومي
سيتلقى هاتف شاومي 13 تي و شاومي 13 تي برو تحديث أندرويد 16

وبالمثل ، يتيح لنا موقع الويب نفسه معرفة التاريخ الذي سيستمر فيه نموذج معين في تلقي تصحيحات الأمان. ويوصى بشدة باختيار تلك الهواتف الذكية ذات أطول وقت دعم.

والآن، أخبرنا بإصدار أندرويد المثبت على هاتفك الآن؟