كيفية معرفة إذا كان هاتف شاومي أو ريدمي أو بوكو

كيفية معرفة إذا كان هاتف شاومي أو ريدمي أو بوكو
(اخر تعديل 2024-01-11 11:08:46 )
بواسطة

استأنف تحديث نظام شاومي HyperOS الجديد طرحه بعد توقف قصير في العام الجديد 2024. وبالأمس فقط رأينا وصوله إلى Redmi Note 12 5G، يليه التسرب مع كل تلك الهواتف التي ستكون جزءًا من المرحلة الثانية من النشر العالمي.

علاوة على ذلك، نريد اليوم التحدث عن تطبيق مفهرس من قبل الكثيرين على أنه ضروري، والذي لا يسمح لنا فقط بالوصول إلى إعدادات وجهة شاومي MIUI المخفية، ولكن أيضًا لمعرفة ما إذا كان سيتم تحديث شاومي أو ريدمي أو بوكو إلى تحديث نظام شاومي HyperOS الجديد أم لا.

وعلى الرغم من أن شركة شاومي لم تنشر بعد قائمة كاملة بجميع الهواتف التي ستترك واجهة MIUI وراءها أخيرًا لإفساح المجال لهذا التحديث الجديد، فإن التطبيق الذي نتحدث عنه يأخذ في الاعتبار جميع الهواتف التي لم يعد لديها دعم رسمي. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يطبق أيضا سياسات تحديث شاومي، لذا فهو يتيح لنا معرفة ما إذا كانت شاومي ستتلقى تحديث نظام شاومي HyperOS أم لا.

تطبيق لمعرفة الهواتف التي ستحصل على تحديث نظام شاومي HyperOS

التطبيق الذي نتحدث عنه هو MIUI Downloader and Updater. يتوفر هذا في متجر Google Play وهو ليس مجانيًا فحسب، بل يتيح لنا أيضًا معرفة ما إذا كان سيتم تحديث شاومي أو ريدمي أو بوكو إلى HyperOS وما إذا كان سيتلقى أيضا تحديث أندرويد 14.

تحديث نظام شاومي HyperOS
تحديث نظام شاومي HyperOS

كما هو موضح أعلاه، فإن واجهة تطبيق MIUI Downloader and Updater سهلة الفهم. بمجرد فتحه، سيكتشف تلقائيًا طراز هاتفك الذكي، مما يشير إلى ما إذا كان يحتوي على أحدث إصدار متاح. بالإضافة إلى ذلك، يخبرنا أيضًا ما إذا كنا سنتلقى HyperOS و Android 14 في المستقبل أم لا.

ويصبح MIUI Downloader and Updater تطبيقًا أساسيًا لأنه يسمح لنا أيضا ليس فقط بتحديث تطبيقات النظام بشكل مستقل، ولكن أيضًا للوصول إلى الإعدادات المخفية. وعادة ما تكون هذه الأخيرة وظائف تجلبها واجهة شاومي MIUI والتي يتم تعطيلها في كثير من الحالات اعتمادًا على طراز الهاتف الذكي الذي لدينا (سواء كان هاتفًا ذكيًا من الفئة الاقتصادية أو المتوسطة أو الرائدة).

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق لديه تطوير مستمر. آخر تحديث لها مؤرخ في 9 يناير من هذا العام ، وبالتالي فإن قوائم البيانات والتوافق موثوقة تمامًا.

والآن، هل سيتلقى هاتفك تحديث نظام شاومي HyperOS؟