كيفية معرفة إذا هاتفك سيحصل على Hyperos أم لا

كيفية معرفة إذا هاتفك سيحصل على Hyperos أم لا
(اخر تعديل 2024-03-13 17:50:42 )
بواسطة

منذ بدء طرحه في ديسمبر الماضي، شق تحديث HyperOS طريقه إلى مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية. ومع ذلك، لا تزال معظم هذه التحديثات الأولى في مرحلة الإصدار التجريبي المستقر أو ضمن برنامج Mi Pilot. والسؤال الآن، هل توجد طريقة يمكن من خلالها التحقق مما إذا كان هاتفك سيحصل بالفعل على التحديث أم لا؟

لحسن الحظ، لدى شركة شاومي موقع ويب يمكننا من خلاله التحقق مما إذا كان طراز هاتف ذكي معين يحتوي بالفعل على تحديث HyperOS. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا تنزيل التحديث وتثبيته يدويًا على هواتف شاومي وريدمي وبوكو.

ودعونا نتذكر أن تحديث HyperOS يجلب معه عددًا لا حصر له من المميزات، ليس فقط تصميمًا أكثر بساطة وبديهية، ولكن أيضًا تطورًا أكثر صقلاً تم فيه أخذ حالات فشل MIUI في الاعتبار. بالإضافة إلى ذلك، يقوم HyperOS بتنفيذ أدوات جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي، وبالتالي التكيف مع الاتجاه الحالي وتجنب الحاجة إلى تثبيت تطبيقات الطرف الثالث.

الطريقة الرسمية لمعرفة إذا كان هاتفك سيحصل على تحديث HyperOS أم لا

بينما ظهر HyperOS بالأمس فقط على Redmi Note 13 Pro و Redmi Note 13 Pro 5G، فإن الحقيقة هي أن هذا التحديث الأول لا يزال في مرحلة Mi Pilot. ويمكن التحقق مما إذا كان لديك هاتف شاومي أو ريدمي أو بوكو لديه بالفعل إصدار ثابت من HyperOS وتنزيله من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى مجتمع شاومي والوصول إلى قسم تنزيلات ROM
  • بمجرد الدخول، سنبحث عن طراز الهاتف الذكي الخاص بنا
  • أخيرًا، اعتمادًا على ما إذا كان لدينا ROM عالمي أو أوروبي (EEA)، سنختار قسمًا ونتحقق من أحدث إصدار متاح.
  • وإذا كان جهاز شاومي أو ريدمي أو بوكو يحتوي على HyperOS، فسيظهر إصدار من النوع “OS1 …”. من ناحية أخرى ، إذا كان لا يزال لديك MIUI 14 أو MIUI 13 ، فسيظهر ك “V14 …” أو “V13 …”. بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بالنقر فوق تنزيل Full Rom، فيمكنك تنزيل التحديث وتثبيته يدويًا على هاتفك الذكي.

    ما رأيكم بهذه الطريقة؟