كيفية معرفة الهواتف التي ستحصل على تحديث

كيفية معرفة الهواتف التي ستحصل على تحديث
(اخر تعديل 2023-09-25 12:31:14 )
بواسطة

وإذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كان هاتفك سيحصل على تحديث أندرويد 14، فهذا دليل على إنك بالفعل قد قمت بتحديثه إلى الإصدار السابق أندرويد 13. وقد تكون لديك شكوك حول ما إذا كان هذا التحديث سيتم توفيره لهاتفك الذكي. يتعين عليك التحقق من أخبار الإصدار الجديد لنظام تشغيل Google على هاتفك.

وإذا لم يتم التأكيد بشكل كامل بشأن الهواتف التي ستحصل بشكل رسمي على تحديث أندرويد 14 من قبل العلامات التجارية، فإنك بالتأكيد ترغب في التنبؤ بهذه المعلومات والتحقق مما إذا كان سيتم تحديث هاتفك أم لا.

ويوجد عدة طرق للقيام بذلك، وسيوفر لك ذلك التأكيد بشكل دقيق إذا كان هناك أخبار إيجابية بالنسبة لهاتفك الذكي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة موقع أندرويد 14 الذي يوفر معلومات مثيرة للاهتمام حول نظام التشغيل والأجهزة التي ستحصل على المرحلة التجريبية.

اقرأ أيضًا: خصم مذهل على سامسونج جالكسي اس 22 الترا “S23 Ultra” بسعر أقل من المتوقع

عندما يتاح الفرصة، ستحتاج إلى الانتظار حتى تقوم الشركة المصنعة بتوفير التحديث لهاتفك للاستمتاع بالتحديث الجديد. ننصح بالقيام بذلك في أقرب وقت ممكن عندما يتم توفير الإصدار الثابت لأمان جهازك وجميع الأخبار ذات الصلة.

معرفة ما إذا كان سيتم تحديث هاتفك إلى أندرويد 14

تحديث أندرويد 14
تحديث أندرويد 14

يمكنك معرفة ما إذا كان سيتم تحديث هاتفك المحمول إلى Android 14 من خلال معرفة تاريخ إصداره والتحديثات التي تعد بها العلامة التجارية لطراز هاتفك. على سبيل المثال، إذا تم إصداره هذا العام ويتوفر لك 2 سنوات من التحديثات، فستحصل على Android 14.

يتوقف ذلك على الطراز والعلامة التجارية، حيث يمكن أن تحصل الفئات الرائدة والمتوسطة على سنوات إضافية من التحديثات، وتصل إلى 4 أو 5 سنوات، بينما تكون الفئات المتوسطة قد تحصل على 2 سنة أو أكثر بناءً على الطراز.

لمعرفة ذلك، يجب عليك معرفة:

  • سنة إصدار هاتفك
  • التحديثات المتوقعة
  • نظام التشغيل الحالي

وإذا كنت قد حسمت الأمور وتأكدت من أن هاتفك لن يتم تحديثه إلى أندرويد 14، فمن الجيد الانتظار لأن العلامة التجارية قد تقدم تحديثات غير متوقعة. قد لا تحدث ذلك في بعض الأحيان، ولكن في بعض الحالات، ويمكن أن تتلقى هواتف إصدارات أحدث من أندرويد مما كان مخططًا في البداية.

ومن بين الطرق الجيدة لمعرفة الأمور هي الرجوع إلى قوائم الهواتف التي سيتم تحديثها، حتى لو كانت تستند إلى شائعات، والتي غالبًا ما تكون دقيقة.

وتلك التي تتضمن المعلومات بشكل كامل، على الرغم من أنها قد تأخذ وقتًا أطول للظهور، وهي تلك التي تصدر عن العلامات التجارية أنفسها.

وإذا رأيت هاتفك ضمن القائمة، فهذا يشير إلى أنه سيتم تحديثه. في رقمي TV، نقدم هذه المعلومات بمجرد أن يكون لدينا دليل عليها بالنسبة لطرازات Google Pixel و Samsung و Xiaomi و OPPO و OnePlus والعديد من الشركات الأخرى، لذا تابع أخبارنا.

وإذا كنت ترغب في ضمان الحصول على المعلومات بدقة، فيمكنك الانتظار حتى تؤكد الشركة المصنعة الهواتف التي ستحصل على التحديث، أو تبدأ في تجربة المرحلة التجريبية لطرازك، حتى تحصل على فكرة واضحة.

وأحد أسهل الطرق هي زيارة موقع الويب الذي يمكنك من معرفة ما إذا كان سيتم تحديث هاتفك إلى أندرويد 14 أم لا. هذا الموقع يجمع معلومات حول العلامات التجارية والتحديثات المخططة ويقوم بحسابات تلقائية بالنيابة عنك.

كيفية معرفة الهواتف التي ستحصل على تحديث أندرويد 14 و MIUI 15 بنقرة واحدة؟
تحديث أندرويد 14

كل ما عليك هو إدخال نموذج هاتفك بالكامل والضغط على البحث. سيتم عرض النموذج المحدد، حتى تتمكن من التحقق والتأكد من صحته.

وعند النقر عليه، سيخبرك بإصدار أندرويد الحالي والتحديثات القادمة التي ستحصل عليها. إذا كان لن يتم تحديثه بعد، فسيرشدك ذلك إلى أن الهاتف قد وصل إلى نهاية دورة حياته الإنتاجية. بالإضافة إلى ذلك، ستجد سجل التحديثات السابقة. يمكنك تجربة هذا مع أي هاتف تريده.

وعند النقر عليه، سيخبرك بإصدار أندرويد الحالي والتحديثات القادمة التي ستحصل عليها. إذا كان لن يتم تحديثه بعد، فسيرشدك ذلك إلى أن الهاتف قد وصل إلى نهاية دورة حياته الإنتاجية. بالإضافة إلى ذلك، ستجد سجل التحديثات السابقة. يمكنك تجربة هذا مع أي هاتف تريده.

كيفية معرفة إذا كان هاتفك سيحصل على واجهة MIUI 14 و MIUI 15 أم لا؟

كيفية معرفة الهواتف التي ستحصل على تحديث أندرويد 14 و MIUI 15 بنقرة واحدة؟

يمكنك تنزيل التحديثات يدويًا من خوادم شاومي. ومع ذلك، يجب أن يكون لديك اتصال إنترنت ثابت وهاتف متوافق لإجراء عملية التحديث. على الرغم من ذلك، يحتوي MIUI Updater أو MIUI Downloader أيضًا على خيار يحمل في ثناياه عوامل مع دليل مفصل حول كيفية تثبيته.

والآن حصل التطبيق على ميزة أو خيار جديد يعرف باسم “MIUI 14 check” والذي يمكن من خلاله معرفة إذا كان هاتفك يدعم تشغيل أحدث إصدار من واجهة شاومي أم لا.

والآن، ما رأيكم بهذه الطريقة؟