كيفية قياس ضربات القلب باستخدام هاتف شاومي؟

كيفية قياس ضربات القلب باستخدام هاتف شاومي؟
(اخر تعديل 2023-10-09 14:58:20 )
بواسطة

يخفي هاتف شاومي الخاص بك جميع أنواع الوظائف. بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الخيارات وإعدادات التخصيص، فإنه يحتوي أيضًا على وظائف معينة من الأكثر إثارة للاهتمام، مثل إمكانية قياس ضربات القلب باستخدام هاتف شاومي عن طريق مستشعر البصمة نفسه.

وإذا كان جهاز شاومي أو ريدمي أو بوكو يحتوي على مستشعر بصمة على الشاشة، فيمكنك قياس ضربات القلب باستخدام هاتف شاومي بطريقة بسيطة وموثوقة إلى حد ما. وكل ذلك بفضل الضوء الساطع لمنطقة الماسح الضوئي لمستشعر البصمة.

اقرأ أيضًا: كيفية الحصول على تحديثات واجهة MIUI بشكل أسرع بدون انتظار؟ فقط فعّل هذا الخيار المخفي

وبفضل هذه الميزة وحقيقة أنه مع كل نبضة يتدفق الدم إلى الأصابع وبالتالي حجب المزيد من الضوء ، فإن واجهة شاومي MIUI قادر على تتبع التغيرات في تدفق الدم وتحليلها وتحويلها إلى قيم معدل ضربات القلب.

كيفية قياس ضربات القلب باستخدام هاتف شاومي عن طريق البصمة؟

قياس ضربات القلب باستخدام هاتف شاومي
خطوات قياس ضربات القلب باستخدام هاتف شاومي

يعد قياس معدل ضربات قلبك باستخدام مستشعر البصمة على هاتف شاومي أو ريدمي أو بوكو أمرًا بسيطا للغاية. للقيام بذلك ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الإعدادات > الإعدادات الإضافية > معدل ضربات القلب
  • بمجرد الدخول ، سيتعين علينا فقط اتباع خطوات المساعد وإذا لم ندخل من قبل، فامنح الأذونات اللازمة لاستخدام مستشعر البصمة.
  • بهذه الطريقة البسيطة يمكننا قياس معدل ضربات القلب دون الحاجة إلى سوار ذكي. بالإضافة إلى ذلك ، كما هو مفصل من قبل شاومي، فإن نظام القياس هذا موثوق به تمامًا بهامش خطأ أقل من 3 نبضات في الدقيقة.

    ما رأيكم بهذه الميزة؟