-

كيفية إزالة الإعلانات المزعجة من هاتفك نهائيًا

كيفية إزالة الإعلانات المزعجة من هاتفك نهائيًا
(اخر تعديل 2023-08-15 17:43:35 )
بواسطة

بينما تعتمد العديد من مواقع الويب على الأرباح الناتجة عن مرات ظهور إعلانات البانر والنقرات، إلا أن الحقيقة هي أن بعض هذه الإعلانات قد تكون مزعجة للغاية، وفي حالات قليلة، قد تكون ضارة، لذلك في هذا المقال سوف نوضح كيفية إزالة الإعلانات المزعجة من هاتفك نهائيًا.

إزالة الإعلانات المزعجة من هاتفك

كيفية إزالة الإعلانات المزعجة من هاتفك نهائيًا

يتم إنشاء بعض الإعلانات بواسطة صفحات منبثقة خادعة، بينما يبدأ البعض الآخر تلقائيًا في تشغيل مقاطع الفيديو أو الصوت، الأمر الذي يسبب إزعاجًا كبيرًا للمستخدمين لذلك قد ترغب في معرفة كيفية إزالة الإعلانات المزعجة من هاتفك

إذا كنت تستخدم Chrome كمتصفح الويب الافتراضي الخاص بك على هاتف Android الخاص بك، ومعظمكم يفعل ذلك ، يجب أن تدرك أنه في عام 2018، أعلنت Google أن Chrome سوف يحظر جميع الإعلانات على مواقع الويب إذا كانت تستخدم صفحات بينية كاملة.

ستشاهد المواقع أيضًا الإعلانات المحظورة على Chrome إذا قامت بتشغيل أصوات بشكل غير متوقع أو استخدمت الكثير من الرسوم المتحركة ذات النمط الوامض. ومع ذلك ، لا تزال بعض المواقع تستخدم النوافذ المنبثقة لإنشاء الإعلانات، ولحسن الحظ، هناك طريقة لمكافحتها في Chrome.

طريقة إزالة الإعلانات المزعجة من هاتفك على Chrome

  • افتح متصفح Chrome.
  • اضغط على القائمة ثلاثية النقاط في الزاوية اليمنى العليا.
  • اضغط على الإعدادات.
  • قم بالتمرير لأسفل إلى تحديد إعدادات الموقع ، واضغط عليها.
  • انتقل إلى النوافذ المنبثقة وعمليات إعادة التوجيه.
  • تأكد من تشغيل التبديل.
  • ارجع إلى قسم إعدادات الموقع.
  • اضغط على الإعلانات.
  • تأكد من تشغيل تبديل الإعلانات.
كيفية إزالة الإعلانات المزعجة من هاتفك نهائيًا بطرق سهلة وبسيطة
كيفية إزالة الإعلانات المزعجة من هاتفك نهائيًا بطرق سهلة وبسيطة

تثبيت مانع الاعلانات

بينما يحتوي Chrome الآن على بعض ميزات حظر الإعلانات، إلا أنه ليس مثاليًا. حل آخر هو تنزيل ملحقات حظر الإعلانات لمتصفح Chrome. بالطبع، هذا فقط خيار لمستخدمي الكمبيوتر، تتضمن بعض أفضلها AdBlock و Adblock Plus، ويمكنك من خلالهم التخلص من الاعلانات المزعجة.

بالإضافة إلى تطبيقات أخرى مثل AdAway وAdGuard وBlokada وBrowsers with ad-block التي تختص بحظر الإعلانات لأجهزة الأندرويد.

كيفية إزالة الإعلانات المزعجة من هاتفك نهائيًا بطرق سهلة وبسيطة

اقرأ أيضًا.. الذكاء الاصطناعي يسرق كلمات المرور بهذه الطريقة الغريبة والمثيرة .. إليك كيف تحمي نفسك !

AdAway هو تطبيق بسيط لحظر الإعلانات. يستخدم ملف مضيف معدل لإرسال جميع طلبات الإعلان إلى 12.0.0.1. بعبارة أخرى، لا يذهب الطلب إلى أي مكان، ولا ترى أي إعلانات، يدعم التطبيق ملفات المضيف المعدلة أو المخصصة، أو يمكنك تنزيل واحد أساسي من التطبيق نفسه، يتم تخزين ملفات المضيف في جزء للقراءة فقط من نظام Android، هذا يعني أن الـ Root مطلوب لهذا واحد يمكنك التبرع إذا كنت ترغب في ذلك، ولكن التطبيق بأكمله يعمل مجانًا.

كيفية إزالة الإعلانات المزعجة من هاتفك نهائيًا بطرق سهلة وبسيطة

Adblocker Plus هو أكثر تطبيقات حظر الإعلانات شيوعًا في القائمة. إنه يعمل على كل من الأجهزة، يعمل التطبيق في الخلفية ويقوم بتصفية حركة مرور الويب تقريبًا تمامًا مثل امتداد متصفح الويب الخاص به. تقوم بفتحه مرة واحدة، وإعداده، ثم يعمل من تلقاء نفسه في الخلفية. هذا كل ما في الأمر.

في ختام المقال قمنا باستعراض كيفية إزالة الإعلانات المزعجة من هاتفك نهائيًا بطرق سهلة وبسيطة والتي قد تعمل على تقليل المضايقات من قبل هذه الإعلانات للمستخدمين، بالإضافة لمنعها بشكل نهائي.

هل تزعجكم هذه الإعلانات؟ شاركونا في التعليقات.