كيفية التسجيل في برنامج Mi Pilot والحصول على

كيفية التسجيل في برنامج Mi Pilot والحصول على

في الماضي، كان لدى شركة شاومي برنامج مطور، حيث أصدرت إصدارًا تجريبيًا من واجهة MIUI كل أسبوع. وأصبح هذا في النهاية برنامجًا حصريًا للصين، حيث جلبت برنامج Mi Pilot، وهو نوع من “بيتا” يركز بشكل خاص على أوروبا وأمريكا اللاتينية.

ومنذ وصول Mi Pilot، حاولت شاومي إنشاء مجتمع حيث نساعد جميعًا بعضنًا البعض من أجل تحقيق نظام مصقول وخالي من العيوب. في حين أن أحدث إصدارات MIUI تثبت عكس ذلك تمامًا، فقد غير وصول HyperOS كل شيء، مما جعل برنامج Mi Pilot أكثر أهمية من أي وقت مضى.

ما هو برنامج Mi Pilot؟

في عام 2019، قررت شاومي إطلاق برنامج Mi Pilot، وحل هذا محل ما يسمى بـ “Global Betas” والتي كانت في الأساس إصدارات أولية من واجهة شاومي MIUI يتم إصدارها قبل الإصدار النهائي من أجل اكتشاف أي أخطاء محتملة.

Mi Pilot هو برنامج يختار مجموعة من المستخدمين بحيث يتلقون آخر أخبار HyperOS و MIUI قبل البقية أو بمعنى آخر تجربة التحديث قبل الجميع وهو في مرحلة الاختبار والتجربة. وبالطبع ، “Mi Pilot” له نفس هدف اختبار بيتا، أي اكتشاف جميع الأخطاء الموجودة في إصدار معين وإخطار شاومي به.

كيفية التسجيل في برنامج Mi Pilot والحصول على تحديث نظام شاومي HyperOS قبل الجميع؟

وباختصار، يسعى برنامج Mi Pilot إلى إصلاح أي أخطاء أو أخطاء قبل إصدار الإصدار الثابت الأول رسميًا. وبالإضافة إلى ذلك، يعد Mi Pilot جزءًا من رحلة مكثفة قبل إصدار النسخة النهائية:

  • الإصدار التجريبي الداخلي: بادئ ذي بدء، تختبر شاومي داخليًا إصدارًا جديدًا من MIUI أو HyperOS.
  • Mi Pilot: بمجرد اختبار إصدار معين داخليًا، تنشره شاومي لجميع المستخدمين الذين هم جزء من برنامج Mi Pilot.
    • لا يتم إصدار تحديث لبرنامج Mi Pilot دائما. في مناسبات معينة، تقرر شاومي تخطي هذه الخطوة والانتقال مباشرة إلى “الإصدار التجريبي المستقر” المعروف.
  • إصدار تجريبي مستقر: تصدر شاومي الإصدار النهائي علنا لمجموعات المستخدمين. وإذا سارت الأمور على ما يرام ، في غضون 7-15 يوما يتم إصداره بشكل عام لجميع المستخدمين.
  • كيفية الاشتراك في برنامج Mi Pilot من شاومي وتجربة آخر التحديثات قبل البقية

    كيفية التسجيل في برنامج Mi Pilot والحصول على تحديث نظام شاومي HyperOS قبل الجميع؟

    أن تصبح Mi Pilot أمر سهل للغاية ولكنه في نفس الوقت يمثل مسؤولية كبيرة. لا يتعلق الأمر فقط بـ “اختبار أحدث الابتكارات”، بل يتعلق باختبار النظام بأكمله والالتزام بالإبلاغ عن أي أخطاء.

    وإذا كنت تريد أن تصبح مختبرًا تجريبيًا وتجرب أحدث ميزات HyperOS و MIUI، فكل ما عليك فعله هو ملء هذا النموذج للتسجيل في برنامج Mi Pilot (يوجد أيضًا برنامج POCO Pilot لهواتف بوكو).

    في هذا، سيطلب منك معرف حساب Xiaomi أو Mi الخاص بك، وإصدار MIUI أو HyperOS، والطراز الدقيق للهاتف.

    وتجدر الإشارة إلى أن شاومي لا تصدر حاليًا قائمة المستخدمين الذين هم جزء من برنامج Mi Pilot، لذلك ستبدأ مباشرة في تلقي التحديثات قبل الباقي إذا تم اختيارك أخيرًا.

    هل ستقوم بالاشتراك والتسجيل في Mi Pilot للحصول على التحديثات قبل الجميع؟