معظم مستخدمي الآي-فون يعرفون كيفية مشاركة رابط صفحة ويب في تطبيق الرسائل، ولكن ليس الجميع يدرك أنه يمكنك اقتباس نص من صفحة الويب وإرفاقه مع رابط في رسالة على الآي-فون تابع هذا المقال البسيط لمعرفة كيفية القيام بذلك.

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لمحادثة رسالة نصية على iPhone تعرض معاينة الرابط. يناقش النص المقتبس عرض شركة Apple لذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت في أحدث طرازات Mac واستعلام عما إذا كانت ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت كافية لجهاز Mac في عام 2024.

إن إرفاق النص المقتبس عند مشاركة رابط صفحة ويب في تطبيق الرسائل هو وسيلة رائعة للوصول مباشرة إلى النقطة الرئيسية وتوضيح سبب أهمية المحتوى الذي تشاركه. فهذه الميزة لا تُضفي المزيد من التشويق على الرابط فحسب، بل تضفي أيضًا لمسة شخصية على الرسالة إذا تم إرسالها في سياق محادثة جارية.

من خلال تسليط الضوء على نص معين، يمكنك تبسيط اتصالاتك عن طريق توجيه انتباه المستلم إلى المعلومات الأكثر صلة بالموضوع على موقع الويب المرتبط. إنه يوفر الوقت، ويضمن عدم تفويت المعلومات الرئيسية التي تريد مشاركتها. يمكن أن يكون أيضًا بمثابة بداية للمحادثة. إليك كيفية عمل هذه الميزة:

في سفاري، انتقل إلى صفحة الويب التي تحتوي على المعلومات ذات الصلة التي تريد مشاركتها.

من iPhoneIslam.com، تعرض ثلاثة أجهزة iPhone خطوات لنسخ النص ومشاركته من صفحة ويب. يعرض الهاتف الأول تحديد النص، ويكشف الثاني عن خيارات المشاركة، ويوضح الثالث الرسائل الآرية-فون مع النص المقتبس.

حدد النص الذي تريد اقتباسه في الرابط المشترك الخاص بك عن طريق الضغط المطول على الكلمات، واستخدام مؤشرات التحديد لتضمين النص المطلوب بدقة.

انقر على زر “مشاركة” في أسفل واجهة سفاري، ثم انقر على أيقونة “الرسائل” في نافذة المشاركات، أو اختر جهة اتصال لإرسال الرسالة إليها من القائمة المقترحة أعلاه.

في تطبيق الرسائل، أضف تعليقًا إذا أردت لمزيد من السياق، ثم انقر على زر الإرسال.

عند استخدام هذه الطريقة لمشاركة الروابط مع اقتباس نص محدد، يمكن أن تساعدك على تذكر سياق ومحتوى المحادثات السابقة بشكل أفضل. حيث أن اقتباس النص ذي الصلة سيذكرك أنت والمستلم بأهمية هذا المحتوى وارتباطه بما تم مناقشته من قبل. فلماذا لا تجرب هذه الميزة؟

المصدر:

macrumors