كيفية تسريع وصول تحديث Hyperos الجديد لهاتف

كيفية تسريع وصول تحديث Hyperos الجديد لهاتف
(اخر تعديل 2023-12-22 19:36:51 )
بواسطة

بدأ تحديث HyperOS من شركة شاومي في شق طريقه إلى الهواتف المبكرة. وتحتوي نماذج مثل POCO F5 5G أو Redmi Note 12 بالفعل على هذا التحديث الجديد الذي سيحل تدريجيًا محل واجهة شاومي MIUI بأداء أفضل وتحسين أكبر وأيضًا عملية تجميل كبيرة.

وتم تطوير تحديث HyperOS من الألف إلى الياء مع وضع أوجه القصور والعيوب في واجهة شاومي MIUI في الاعتبار. ومع هذا النظام الجديد المستند إلى أندرويد، تسعى شاومي إلى ترك الصورة السيئة التي ولدتها واجهة MIUI، مما يؤدي إلى تحسين الأداء الداخلي بشكل كبير ودمج الابتكارات المرئية المهمة.

بالإضافة إلى ذلك، تم تطوير تحديث HyperOS مع وضع المستقبل في الاعتبار. يلعب الذكاء الاصطناعي دورًا أكبر في هذا التحديث الجديد، حيث يتم دمجها كأدوات في تطبيقات مثل المعرض أو على شاشة القفل نفسها.

كيفية تسريع وصول تحديث HyperOS إلى هاتف شاومي؟

تحديث HyperOS

سيتم تنفيذ طرح HyperOS بطريقة متداخلة، وعلى الرغم من أن بعض الأجهزة قد بدأت بالفعل في تلقي التحديث، فمن المرجح أن تكون العملية بطيئة جدًا لأنها تغيير كبير. ومع ذلك، هناك طريقة لتقديم وصول HyperOS إلى هاتف شاومي الخاص بك وتصبح من أوائل من يستمتعون بجميع الميزات الجديدة.

من بين تعديلات واجهة MIUI خيار تقديم التحديث التالي، وهو ما يعني أنك تصبح واحدة من أوائل من يتلقون HyperOS. بالطبع، هذا يعني أننا سنكون أيضًا أول من يختبر إصدارا معينًا، سواء بميزاته الجديدة أو أخطاءه المحتملة.

لتنشيط هذا الخيار الذي سيسمح لنا بتلقي HyperOS على شاومي أو ريدمي أو بوكو في وقت أقرب، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

تحديث HyperOS
تحديث HyperOS
  • انتقل إلى الإعدادات > حول هاتفك > إصدار MIUI
  • بمجرد الدخول ، انقر فوق النقاط الثلاث في أعلى اليمين ثم على إعدادات التحديث.
  • للإنهاء، كل ما عليك فعله هو تنشيط خيار تلقي التحديثات مسبقًا.
  • إذا لم يظهر هذا الخيار على شاومي أو ريدمي أو بوكو، نوصيك بالتسجيل في برنامج Mi Pilot أو POCO Pilot يدويًا، بحيث يمكنك أيضًا أن تكون جزءًا من أول من يتلقى HyperOS.

بهذه الطريقة، سنكون قادرين على تلقي التحديثات قبل الآخرين، وتحديد أولويات أنفسنا قبل تحديثات HyperOS التالية، وتصحيحات الأمان ، وما إلى ذلك.

هل ستقوم بتفعيل هذا الخيار؟