-

هواوي تتحدى عقوبات الولايات المتحدة بهذا القرار

هواوي تتحدى عقوبات الولايات المتحدة بهذا القرار
(اخر تعديل 2023-07-12 18:04:17 )
بواسطة

اتخذت شركة هواوي الصينية قرارًا جديدًا متعلقًا بهواتفها الذكية، حيث تقوم الشركة بهذا القرار بتحدي العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية على الشركة خلال الأعوام السابقة.

هواوي

تفاصيل قرار هواوي الجديد

قالت ثلاث شركات أبحاث تكنولوجية تابعة لجهات خارجية تغطي قطاع الهواتف الذكية في الصين إن الشركة الصينية ينبغي أن تكون قادرة على شراء رقائق 5G محليًا باستخدام تطوراتها الخاصة في أدوات تصميم أشباه الموصلات جنبًا إلى جنب مع صناعة الرقائق من شركة تصنيع أشباه الموصلات الدولية (SMIC)

تحدثت الشركات، نقلاً عن مصادر صناعية بما في ذلك موردي Huawei، شريطة عدم الكشف عن هويتها بسبب اتفاقيات السرية مع العملاء.

هواوي تتحدى عقوبات الولايات المتحدة بهذا القرار الجديد!

إن العودة المتوقعة إلى سوق هواتف الجيل الخامس 5G سيمثل انتصارًا للشركة التي قالت لمدة ثلاث سنوات تقريبًا إنها في وضع “البقاء على قيد الحياة”، بلغت إيرادات الأعمال الاستهلاكية لشركة Huawei ذروتها عند 483 مليار يوان (67 مليار دولار) في عام 2020، قبل أن تنخفض بنسبة 50٪ تقريبًا بعد عام.

اقرأ أيضًا.. هواوي نوفا واي 62 بلس يصل إلى منصات الاختبار لأول مرة

وفي وقتٍ سابق، وصفت الحكومتان الأمريكية والأوروبية هواوي بأنها خطر أمني، وهي تهمة تنفيها الشركة. منذ ذلك الحين، باعت Huawei فقط دفعات محدودة من طرز 5G باستخدام رقائق مخزنة، بعد توقف بيع هواتف الجيل الأخير من الجيل الرابع، تراجعت هواوي من معظم التصنيفات في جميع أنحاء العالم العام الماضي.

هواوي تتحدى عقوبات الولايات المتحدة بهذا القرار الجديد!

ذكرت صحيفة تشاينا سيكيوريتيز جورنال أن شركة هواوي رفعت هدف شحن الهاتف المحمول لعام 2023 إلى 40 مليون وحدة من 30 مليونًا في بداية العام، دون الإشارة إلى العودة إلى هواتف الجيل الخامس.

برأيكم.. هل ستعود الشركة بقوة لمنافسة سامسونج وآبل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر