تحديث واجهة هواوي Emui 14.2 يجلب ميزات خرافية

تحديث واجهة هواوي Emui 14.2 يجلب ميزات خرافية
(اخر تعديل 2024-05-12 13:15:43 )
بواسطة

جاءت EMUI 14.2 بمفاجأتها مع سلسلة Huawei Pura 70، حيث تأتي مع مجموعة من الميزات المثيرة، ولكن الشيء الذي سيجذب انتباهك بشكل أساسي مع هذا الإصدار الجديد من التحديث هو الرسوم المتحركة الأكثر سلاسة وسرعة بشكل غير متوقع.

لقد قامت هواوي بتعديل قطاع واجهة المستخدم في EMUI 14. الشركة قامت بدمج Ark Engine الذي يحسن رسوم تطبيقات التطبيق ويجعلها سريعة وسلسة ومستجيبة أيضًا لمهام المستخدمين أو عمليات أخرى.

على الرغم من أن EMUI 14.2 تهدف إلى رفع هذه الرسوم المتحركة إلى المستوى التالي، مع نتائج أكثر سلاسة وسرعة. وبالتالي ستشعر بتجربة سحرية في جهازك بأكمله.

ثلاث تغييرات رئيسية يجب ملاحظتها في جزء الرسوم المتحركة من EMUI 14.2:

  • تحميل الصورة
  • حركات أكثر سلاسة
  • سرعة إطلاق التطبيقات
  • تحميل فوري للصور

مع EMUI 14.2، قامت هواوي بتحسين جانب القابلية للتنقل في العديد من المهام. تحميل الصور إلى تطبيق Album أصبح أسرع وأكثر فورية من أي وقت مضى. فقط اسحب، وستكون كل الصور المفضلة لديك أمامك في وقت قصير جدًا.

حركات أكثر سلاسة ومرونة

تضمن EMUI 14.2 أن يمكنك التنقل من جزء من شاشة الرئيسية إلى آخر دون الوقوع في حبكة الرسوم المتحركة. يمكنك التحرك بسرعة من شاشة الرئيسية إلى لوحة الإشعارات، أو اختيار أي حركة أخرى دون تجربة أي تأخير.

سرعة إطلاق التطبيقات

قل وداعًا لأوقات تحميل التطبيقات البطيئة! لم يكن إطلاق التطبيقات على الشاشة أبدًا بهذه السهولة. يمكنك التبديل بسهولة بين التطبيقات أو البحث عن التطبيقات في الخلفية للاستخدام السريع. هذه الرسوم المتحركة لا تحافظ فقط على السلاسة في الإجراءات، بل تقدم أيضًا تجربة بصرية مذهلة، دون إفساد جزء العرض.

باختصار، تجعل EMUI 14.2 التفاعلات المعقدة أسهل وأكثر ملاءمة للمستخدمين. وفي الوقت نفسه، يمكننا توقع رؤية المزيد من الميزات المفيدة مع الإصدار البرمجي المعني في المستقبل.