شركة هواوي تطلق شاحنًا جديدًا بقدرة صاروخية

شركة هواوي تطلق شاحنًا جديدًا بقدرة صاروخية

أطلقت شركة هواوي بهدوء شاحنًا جديدًا في موطنها الصين. المنتج رسميًا يحمل اسم “Huawei SuperCharge Max 100W”. وهو مدرج على الموقع الرسمي للشركة. ومع ذلك، لا توجد أي معلومات بخصوص السعر إلى الآن.

شركة هواوي تطلق Huawei SuperCharge Max 100W

وكما يوحي الاسم، يدعم محول الطاقة معيار الشحن الخاص بشركة Huawei – SuperCharge. ويمكنه إخراج ما يصل إلى 100 واط.

وتقوم شركة Huawei بتسويق هذا المنتج كشاحن متعدد الإمكانات، لأنه يدعم أيضًا معايير الشحن الأخرى، مثل USB PD (توصيل الطاقة)، ​​وPPS (مصدر الطاقة القابل للبرمجة)، وQualcomm QC (الشحن السريع)، وUFCS (مواصفات الشحن السريع العالمية).

شركة هواوي تطلق شاحنًا جديدًا بقدرة صاروخية

ويتميز بمنفذ USB من النوع A بالإضافة إلى منفذ USB من النوع C. ولكن يمكن استخدام واحد منهم فقط في كل مرة. ويصل محول الطاقة مع 12 طبقة من الحماية. وتشمل هذه الدوائر القصيرة، والمجال الكهرومغناطيسي، والتيار الزائد، ودرجة الحرارة الزائدة، وانخفاض الجهد الكهربائي، والكهرباء الساكنة، وضربة البرق، والجهد الزائد، والاستجابة الذكية للطاقة، والتوصيل، والتسرب، والعزل.

هواوي

وتدعي شركة هواوي أن هذا الشاحن يمكنه ملء 60٪ من بطارية هاتف هواوي نوفا 12 برو التي تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير في الساعة خلال 10 دقائق فقط. في حين أن 30 دقيقة من الشحن قادرة على رفع بطاريات هواتف Mate 60 Pro وMate 60 وMate X5 وP60 Pro إلى 98% و93% و86% و97% على التوالي.

وأخيرًا وليس آخرًا، يأتي هذا الملحق باللون الوردي الفاتح ويزن حوالي 125 جرامًا. لسنا متأكدين مما إذا كان سيكون متاحًا بألوان أخرى ومتى.

هل سبق لك تجربة منتجات أو أجهزة شركة هواوي؟

المصدر