هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 يظهر في تسريب هام

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 يظهر في تسريب هام
(اخر تعديل 2023-07-30 17:04:16 )
بواسطة

تستعد Huawei لإطلاق سلسلة الهواتف الذكية الرائدة هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 والتي طال انتظارها ، ومن المتوقع إطلاق السلسلة في وقت لاحق من هذا العام حيث بدأت التسريبات بالفعل في الظهور بشكل يومي حول المواصفات والتصميم .

تسريبات هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60

وفقًا للمسرب الموثوق Digital Chat Station ، فإن خليفة Mate 50 سيحتوي على شاشة OLED مقاس 6,7 إنش بدقة 1.5K ، وعلاوة على ذلك من المتوقع أن يحتوي الجهاز على لوحة مسطحة ذات حواف ضيقة وفتحة ثقب مركزية.

تسريب هواوي ميت 60
تسريب هواوي ميت 60

وبالعودة إلى السابق ، فإن جهاز Huawei Mate 50 يتميز بلوحة OLED مقاس 6,7 إنش مع معدل تحديث 90 هرتز وتعتيم PWN ومعدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز ودقة 2700 × 1224 بكسل.

قد يتميز Huawei Mate 60 بفتحة تشبه الجزيرة الديناميكية في المقدمة، حيث يشاع أن جهاز Mate 60 يتميز بتصميم أمامي متجدد ، وسيتميز بفتحة جزيرة ذكية على الرأس.

من المتوقع أن يكون هذا ثقبًا على شكل اسطوانة في المنتصف لكاميرا سيلفي ومستشعر عمق ثلاثي الأبعاد، وتخطط Huawei أيضًا لتقديم نسختها من ميزة برنامج Dynamic Island لتحسين منطقة الفصل للإشعارات وتصميم التطبيقات ، بهدف تحسين تجربة المستخدم الإجمالية.

هواوي ميت 60
صورة متوقعة هواوي ميت 60

كشف المسرب DCS أيضًا عرضًا مؤخرًا يظهر اللوحة الخلفية:
ويشير إلى أنه في الجزء الخلفي سيعرض جهاز Mate 60 جزيرة دائرية للكاميرا تُذكرنا بسلسلة Mate 40 ، على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن تفاصيل محددة للكاميرا بعد ، إلا أن Huawei تعد بأجهزة استشعار جديدة وعدسة بريسكوب محسّنة ، تلبي التصوير في الإضاءة المنخفضة.

يقال إن الجهاز سيعمل على معالجة الصور المدعومة بتقنية Huawei الداخلية ، كما هو موضح في ملصق XMAGE على الجهاز.

تطور آخر مثير للاهتمام هو احتمال أن تقدم Huawei مجموعة شرائحها الداخلية في الهواتف الذكية متوسطة المدى القادمة ، بعيدًا عن استخدام شرائح Snapdragon 4G فقط ، حيث وفقًا لتقرير حديث فإنه من المتوقع أن يتم إطلاق Huawei Mate X3 Pro بدعم شبكات اتصال 5G قريبًا ، وبالإضافة إلى ذلك تخطط هواوي لكشف النقاب عن أحدث برامجها HarmonyOS 4.0 في 4 أغسطس المقبل والتي يمكن أن توفر ميزات وتحسينات جديدة على أجهزتها.

هواوي ميت 60
صورة متوقعة هواوي ميت 60

على الرغم من أن Huawei لم تعلن رسميًا عن تاريخ الإصدار ، إلا أن التكهنات المستندة إلى التقارير تشير إلى أنه من المحتمل إطلاق سلسلة Mate 60 في وقت ما في سبتمبر أو أكتوبر من هذا العام 2023.

اقرأ أيضًا ..
اهم 5 مميزات اوبو رينو 8 تي Oppo Reno 8T 5G تجعله من عظماء الهواتف المطلوبة في مصر والوطن العربي