-

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 المنافس القوي لـ

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 المنافس القوي لـ
(اخر تعديل 2023-07-28 22:10:15 )
بواسطة

تستعد شركة هواوي حاليًا لإطلاق هاتفها الجديد هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 ، والذي من المتوقع أن يكون أحد أقوى منافسي iPhone 15 . وقد ظهرت صور في الآونة الأخيرة ، تكشف تصميم Huawei Mate 60 المذهل .

Toggle

تصميم هواوي ميت 60 في صور مسربة

قام أحد المدونين بتسريب صور لهاتف Huawei Mate 60 . وكما هو موضح في الصور ، يحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات في الخلف بتصميم دائري مشابه لهاتف Huawei Mate 40 Pro . وتوجد وحدة الفلاش في الأعلى .

هواوي ميت 60
هواوي ميت 60

يبدو الهاتف في الصورة باللون الأسود غير اللامع ويبدو مقاومًا لبصمات الأصابع . وهذه أخبار رائعة للمستخدمين الذين يفضلون استخدام هواتفهم بدون غطاء . ويُضيف أيضًا اللون الذهبي للشعار حول جزيرة الكاميرا مظهرًا أنيقًا .

تفاصيل سلسلة هواوي ميت 60

أفادت التسريبات ، أنه من أبرز ميزات سلسلة Huawei Mate 60 أنها ستأتي بكاميرا أمامية على شكل كبسولة الدواء من نوع Dynamic Island (Spirit Island) . وستكون هذه المنطقة تفاعلية ، تمامًا مثل هواتف Apple .

أهم 7 وظائف تؤدي إلى سخونة الهاتف .. توقف عن القيام بها وتجنبها على الفور

من المتوقع إطلاق سلسلة Huawei Mate 60 مع HarmonyOS 4.0 . ومن المتوقع أن يقدم نظام التشغيل الجديد هذا ، الذي سيتم الكشف عنه في 4 أغسطس ، العديد من الميزات الجديدة والارتقاء بهواتف Huawei إلى مستوى جديد ، مما يسهل المنافسة مع iOS و Android .

هواوي ميت 60
هواوي ميت 60

لم تكشف Huawei بعد عن تاريخ الإصدار الرسمي لسلسلة Huawei Mate 60 . ومع ذلك ، تشير بعض التقارير إلى أنه قد يتم إطلاقه في سبتمبر أو أكتوبر من عام 2023 .

هل سبق لك تجربة أحد هواتف Huawei ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر