هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 يتلقى تحديثًا

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 يتلقى تحديثًا

فاجأت هواوي الجميع بالكشف عن سلسلة هواتف هواوي ميت 60 بدعم اتصال 5G في النصف الثاني من عام 2023. وساعدتها أحدث الهواتف الذكية الرائدة للشركة على استعادة بعض حصتها السوقية المفقودة من شركة آبل وغيرها من الشركات.

تحديث سلسلة هواتف هواوي ميت 60

وتعمل الشركة باستمرار على تحسين تجربة المستخدم لهذه الهواتف من خلال تحديثات البرامج. ويتم حاليًا طرح تحديث جديد للبرنامج الثابت والذي يوفر المزيد من التحسينات وبعض الأدوات المفيدة.

يتلقى هاتفي هواوي ميت 60 وهواوي ميت 60 برو تحديثًا OTA. ويعمل أحدث إصدار من البرامج للهواتف على رفع إصدار البرنامج الثابت إلى HarmonyOS 4.0.0.158.

وفقًا لسجل التغيير الرسمي، يضيف التحديث أداة قياس الواقع المعزز. ويمكن للمستخدمين استخدام هذا التطبيق لقياس الارتفاع والطول والحجم والمعلمات الأخرى.

علاوة على ذلك، يضيف التحديث “AI Cloud Enhancement” للصور الشخصية. بمعنى آخر، يمكن للمستخدمين الآن تطبيق مرشحات التجميل على الصور الملتقطة في الوضع الرأسي.

هواوي ميت 60

كما يجلب التحديث تحسينات على تطبيق الكاميرا. ويأتي مزودًا بتحسينات تعمل على تحسين تجربة المستخدم الشاملة لاستخدام الميزات المختلفة لتطبيق الكاميرا.

وأخيرًا، تصل البرامج الثابتة الجديدة أيضًا مع تحسينات لنظام المصادقة. يتلقى كل من فتح القفل بالوجه وبصمة الإصبع تحسينات.

ويبلغ حجم تحديث برنامج 881 ميجابايت. ويتم طرحه على دفعات، وبالتالي قد تحصل عليه بعض الوحدات في وقت أبكر من غيرها. على أي حال، من المفترض أن يتمكن كل مستخدم من الوصول إلى هذا التحديث في الأيام القادمة.

برأيك، ما هي أبرز ميزة في سلسلة هواتف هواوي ميت 60؟

المصدر