-

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 السلسلة تفوق

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 السلسلة تفوق
(اخر تعديل 2023-10-01 09:01:23 )
بواسطة

حققت الهواتف الذكية على مدار السنوات القليلة الماضية تحسينات كبيرة في مجال التصوير الفوتوغرافي. وبشكل أكثر تحديدًا، فقد شهدنا ترقية كبيرة جدًا في القدرات بعيدة المدى. ولكن عندما يتعلق الأمر بالتقاط صور للقمر، فقد اكتسب هاتف Galaxy S23 Ultra المزيد من الاهتمام. حسنًا، أثبتت سلسلة هواتف Huawei Mate 60 الآن أن التقاط صور جيدة للقمر لم يعد ميزة خاصة.

سلسلة هواتف Huawei Mate 60 تتفوق في التقاط صور رائعة للقمر

في الآونة الأخيرة، احتفلت الصين بعيد منتصف الخريف. ووقع هذا الحدث خلال حدث سماوي نادر يظهر “القمر العملاق” في السماء. وقد وفر هذا الحدث النادر ظروفًا جوية وسماء ممتازة لمشاهدة القمر. وقد حقق مستخدمو سلسلة هواتف Huawei Mate 60 أقصى استفادة من هذا الحدث.

هواوي ميت 60 - Huawei Mate 60 السلسلة تفوق التوقعات بفضل تقنية التقاط صور القمر المبتكرة
صورة بكاميرا ايفون 15 برو ماكس

بدأ المستخدمون في الصين بمشاركة صور القمر التي التقطوها بهواتفهم الذكية. ولكن كانت الصور التي التقطتها سلسلة هواتف Huawei Mate 60 هي الأكثر بروزًا. وعندما بدأت الصور القمرية للسلسلة في الظهور، فقد حان الوقت لإلقاء نظرة فاحصة على تقنية الكاميرا التي تأتي بها.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 العادي بسعة 1 تيرابايت متاح الآن للشراء بسعر غير متوقع وصادم للجميع

هواوي ميت 60 - Huawei Mate 60 السلسلة تفوق التوقعات بفضل تقنية التقاط صور القمر المبتكرة
صورة بكاميرا هاتف هواوي ميت 60 ار اس

وفقًا للصورة المرفقة أعلاه، يمكن لسلسلة Huawei Mate 60 ضبط تعرض الكاميرا بشكل جيد. تعمل خوارزمية هواوي على جعل القمر يحصل على الوضوح المناسب في المقدمة.

ومن المحتمل أن يرجع هذا التحسن إلى براءة الاختراع التي حصلت عليها شركة هواوي العام الماضي. تتعلق براءة الاختراع باستخدام طريقة متخصصة لتصوير القمر. والطريقة الحاصلة على براءة اختراع تجعل الجهاز قادرا على التعرف على القمر بكفاءة أعلى.

هواوي ميت 60 - Huawei Mate 60 السلسلة تفوق التوقعات بفضل تقنية التقاط صور القمر المبتكرة

كما أنه يجعل هواتف سلسلة هواوي ميت 60 تعمل على تحسين التركيز للحصول على مخطط واضح والتقاط العديد من الإطارات بتعريضات مختلفة. بعد ذلك، تقوم الخوارزمية بدمج جميع الإطارات. يمنحك ذلك صورة قمرية محددة جيدًا ومحددة على خلفية واضحة ومشرقة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت 60 ار اس التيميت Huawei Mate 60 RS Ultimate رسميًا

ما رأيك في دقة كاميرا هواتف هواوي ميت 60؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر