هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 هواتف السلسلة

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 هواتف السلسلة
(اخر تعديل 2023-08-23 22:10:19 )
بواسطة

تعمل شركة هواوي الآن على تطوير سلسلة هواتفها الجديدة هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 ، والتي من المتوقع ، أن تتمتع بإمكانية الاتصال عبر الأقمار الصناعية . ولكن الهواتف القادمة قد تدعم الاتصال الصوتي بفضل شرائح مضخم الطاقة الجديدة .

سلسلة هواوي ميت 60 ستوفر ميزة رائعة

من المتوقع أن تحتوي سلسلة Huawei Mate 60 على شرائح مضخم الطاقة (PA) المصنوعة من قبل صانعي الرقائق الصينيين . حيث تم تصميم رقائق PA هذه خصيصًا لنظام الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية Tiantong-1 . ويمكن استخدام نظام الأقمار الصناعية للاتصالات الصوتية ونقل الصور وتحديد المواقع بدقة وإعداد تقارير البيانات .

هواوي ميت 60
هواوي ميت 60

تلعب شرائح PA دورًا حاسمًا في الأجهزة التي تستخدم ميزات الأقمار الصناعية هذه . حيث تم دمجهما حاليًا في سلسلة Huawei Mate X3 وHuawei P60 ، وكلاهما يدعم الاتصال عبر الأقمار الصناعية ثنائي الاتجاه عبر الرسائل القصيرة .

تعمل هذه الرقائق على تضخيم الإشارة عالية التردد الناتجة عن دائرة الاتصالات المتكاملة (RF-IC) إلى مستوى الإخراج المطلوب وتزويدها بالهوائي . وتعتبر عملية التضخيم هذه ضرورية لتمكين الاتصالات عبر الأقمار الصناعية الفعالة ، بما في ذلك المكالمات الصوتية .

هواوي ميت 60 برو
هواوي ميت 60 برو

يُزعم أن رقائق PA التي يُشاع أنها مدمجة في سلسلة Huawei Mate 60 لم يتم تصنيعها بواسطة Huawei . وبدلاً من ذلك ، عهدت الشركة بهذه المسؤولية إلى شركة تصنيع شرائح صينية لم يكشف عنها . وعلى الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك في هذه المرحلة ، فإن تضمين هذه الرقائق يشير إلى أن هواتف Huawei Mate 60 الذكية قد تدعم الاتصال الصوتي عبر الأقمار الصناعية .

هواوي ميت 60
هواوي ميت 60

إذا كانت هذه التسريبات صحيحة ، فسيكون ذلك بمثابة المرة الأولى للاتصال الصوتي عبر الاتصال عبر الأقمار الصناعية على الهاتف . علمًا بأن سلسلة iPhone 14 من Apple فقط تدعم مكالمات الطوارئ SOS عبر القمر الصناعي .

جدير بالذكر ، أن الاتصال عبر الأقمار الصناعية على الهواتف تقنية ناشئة وتسارع العلامات التجارية إلى تنفيذ ذلك على هواتفها .

المصدر