هواوي ميت 70 برو “Huawei Mate 70 Pro” يظهر في

هواوي ميت 70 برو “Huawei Mate 70 Pro” يظهر في
(اخر تعديل 2024-08-31 21:22:30 )
بواسطة

من المتوقع أن تطلق شركة هواوي قريباً سلسلة هواتف هواوي ميت 70 “Huawei Mate 70”. وبالرغم من أن التفاصيل المتعلقة بهذه السلسلة كانت نادرة مقارنة بالإصدارات السابقة، فقد كشف تسريب جديد عن بعض التغييرات في التصميم والمواصفات للهاتف الرائد هواوي ميت 70 برو “Huawei Mate 70 Pro”.

مواصفات هواوي ميت 70 برو – Huawei Mate 70 Pro تظهر بالتسريبات

أبرز التغييرات تظهر على ظهر الهاتف. وفقاً لعرض مرئي شاركته TechBoilers، يبدو أن الهاتف يحتفظ بوحدة الكاميرا الدائرية المميزة الموجودة في هواوي ميت 60 برو، لكن مع حلقة زجاجية خارجية أكثر سمكاً.

تم نقل فلاش LED إلى أسفل الحلقة، مع إضافة نقش جديد: “AI-DC”. قد يشير هذا النقش إلى معالجة الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي لنظام الكاميرا.

من حيث الأداء، يشير التسريب إلى أن هواوي ميت 70 برو سيعمل بمعالج Kirin 9100 الجديد. وتفاصيل هذا المعالج ما زالت نادرة حالياً، لكن من المتوقع أن يقدم أداءً وكفاءة أفضل مقارنةً بمعالج Kirin 9000S الموجود في هواوي ميت 60 برو.

من

كما يتناول التسريب التغييرات في نظام الكاميرا. ويُشاع أن المستشعر الرئيسي في هواوي ميت 70 برو سيكون بدقة 60 ميجابكسل، بترقية من مستشعر 50 ميجابكسل في هواوي ميت 60 برو. ويبدو أن مستشعر الزاوية الواسعة 12 ميجابكسل وعدسة التليفوتو البيريسكوبية 48 ميجابكسل سيبقيان دون تغيير وفقاً للتسريب.

من حيث الكاميرا الأمامية، من المتوقع أن يأتي الهاتف بمستشعر بدقة 48 ميجابكسل، بدلاً من مستشعر 32 ميجابكسل في هواوي ميت 60 برو. كما سيحتوي على مستشعر 3D ToF للتعرف المتقدم على الوجه.

من المهم ملاحظة أن هذه المعلومات هي مجرد تسريبات، ولم تؤكد هواوي رسمياً أي تفاصيل حول سلسلة هواوي ميت 70 بعد. ولكن إذا كانت التفاصيل صحيحة، فما رأيك؟ هل ستكون هذه التغييرات كافية للتنافس مع أحدث الهواتف الرائدة من الشركات الأخرى؟ الأمر لا يزال بحاجة إلى تأكيد.
الكنة مدبلج الحلقة 17