-

هواوي نوفا 11 اس اي – Huawei Nova 11 Se يظهر في

هواوي نوفا 11 اس اي – Huawei Nova 11 Se يظهر في
(اخر تعديل 2023-09-28 18:02:37 )
بواسطة

تستعد هواوي لإطلاق هاتفها الجديد هواوي نوفا 11 اس اي – Huawei Nova 11 SE وذلك بعد إطلاق باقي هواتف السلسلة، بينما ينتظر المستخدمون إطلاق السلسلة القادمة، ظهر الهاتف في تسريب يكشف المواصفات الخاصة بالهاتف بالإضافة للصور أيضًا.

هواوي نوفا 11 اس اي

تفاصيل هواوي نوفا 11 اس اي

أدرجت TENAA، هيئة التصديق الإلزامية في الصين، هاتف هواوي نوفا 11 اس اي – Huawei Nova 11 SE على موقعها على الإنترنت، تشارك الهيئة أيضًا صورًا حية للجهاز، والتي تظهر أن هذا الهاتف الجديد يستخدم وحدة كاميرا مزدوجة الدائرة، ومجهزة بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية.

اللون الرئيسي للهاتف هو الأسود، مع لمسات ذهبية على وحدة الكاميرا وشعار هواوي. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الهاتف بشاشة مسطحة في المقدمة. ومع ذلك، لا يمكن تحديد موقع الكاميرا الأمامية.

هواوي نوفا 11 اس اي - Huawei Nova 11 SE يظهر في تسريب جديد يكشف الصور والمواصفات قبل الإطلاق

ووفقا لمعلومات التسجيل، يدعم هاتف هواوي نوفا 11 اس اي معايير TD-LTE / LTE FDD / WCDMA / cdma2000 / CDMA 1X / GSM، دون ذكر اتصال 5G.

تم إدراج الهاتف أيضًا لدعم وضع الاستعداد على أن يدعم الهاتف بطاقتي SIM ويأتي مثبتًا مسبقًا بنظام التشغيل HarmonyOS من Huawei.

بالإضافة إلى ذلك، لم يتم بعد معرفة المواصفات الأخرى للهاتف. نظرًا لعدم وجود اتصال 5G، فمن المحتمل أن يحتوي Nova 11 SE على إحدى شرائح Kirin SoC الأقدم.

اقرأ أيضًا.. نظام هارموني او اس 4 – HarmonyOS 4 يحقق رقمًا قياسيًا مثيرًا خلال شهرين!

تشير التسريبات في الصين إلى أنه سيتم إطلاق Nova 11 SE في أكتوبر ولكن لا يوجد تأكيد رسمي من Huawei حتى الآن.

هواوي نوفا 11 اس اي - Huawei Nova 11 SE يظهر في تسريب جديد يكشف الصور والمواصفات قبل الإطلاق

ما رأيكم في هواتف هواوي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر