هواوي نوفا 12 الترا – Huawei Nova 12 Ultra يظهر

هواوي نوفا 12 الترا – Huawei Nova 12 Ultra يظهر
(اخر تعديل 2023-12-14 22:15:35 )
بواسطة

تعمل الشركة الصينية “هواوي” على مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية في الوقت الحالي. ومن بين هذه الهواتف قيد العمل، هي سلسلة هواتف هواوي بى 70 الرائدة وأيضًا سلسلة هواتف هواوي نوفا 12، والتي من المتوقع إطلاقها خلال الشهر الجاري في الصين.

وكشفت العديد من التسريبات والشائعات في وقت سابق الكثير من التفاصيل حول سلسلة هواتف هواوي نوفا 12. والآن، نحن مع تسريب جديد يسلط الضوء تحديدًا على طراز هواوي نوفا 12 الترا.

مواصفات هواوي نوفا 12 الترا بحسب التسريبات

بحسب المصدر، سيأتي هواوي نوفا 12 الترا مع شاشة من نوع OLED تضم فتحتين صغيرتين للكاميرات الأمامية. ويُشاع أن إعداد الكاميرا المزدوجة الأمامية هذا يتضمن مستشعرًا قويًا بدقة 60 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة تكبير 2x لالتقاط لقطات قريبة.

هواوي نوفا 12 الترا

وسيأتي الهاتف مع واجهة خلفية مصنوعة بالكامل مع الزجاج فائق السيراميك وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر كبير مقاس 1 / 1.55 بوصة ودعم فتحة متغيرة. وللأسف الشديد، والمعلومات والتفاصيل المتعلقة بأجهزة استشعار الكاميرا الخلفية المصاحبة للكاميرا الأساسية لا تزال طي الكتمان.

وأما عن الأداء، يقال بأن هاتف هواوي نوفا 12 الترا سيعمل بواسطة معالج Kirin 9000، وهو نفس المعالج الموجود في سلسلة هواوي ميت 60 الرائدة التي أطلقتها هواوي مؤخرًا.

ومن المثير للاهتمام أن التسريب يشير أيضًا إلى دعم الاتصال عبر الأقمار الصناعية ثنائي الاتجاه، مما يسمح للهاتف بالبقاء متصلاً في المناطق النائية حيث لا تتوفر التغطية الخلوية.

هواوي نوفا 12 الترا - Huawei Nova 12 Ultra يظهر في تسريب يكشف تفاصيل هامة حول الهاتف قبل إطلاقه

وفي حين لا توجد أي معلومات أو تسريبات حول سعة البطارية، إلا أن الشائعات تقول أنها ستدعم الشحن السريع بقوة 100 واط. أيضًا، ليس هناك أي تفاصيل حول سعة ذاكرة الوصول العشوائي الرام وذاكرة التخزين الداخلية المدمجة.

ومن المتوقع أن يكون نوفا 12 الترا هو الطراز المتميز في سلسلة نوفا 12، والتي يشاع أنها تشمل ثلاثة أجهزة أخرى على الأقل: Nova 12 Lite وNova 12 وNova 12 Pro.

لم تؤكد شركة هواوي رسميًا تاريخ إطلاق سلسلة هواتف Nova 12، ولكن بناءً على أحدث التسريبات، يمكننا أن نتوقع رؤيتها في وقت ما من هذا الشهر.

برأيك، ما هو أكثر ميزة يجب أن تأتي بها هذه السلسلة؟

المصدر