هواوي بي 70 – Huawei P70 كشف مواصفات كاميرا

هواوي بي 70 – Huawei P70 كشف مواصفات كاميرا

من المتوقع أن تكون سلسلة الهواتف الذكية التالية من شركة هواوي الصينية هي سلسلة الهواتف الرائدة هواوي بي 70 (Huawei P70). ومن المتوقع أن يتم إطلاقه بحلول نهاية مارس أو أوائل أبريل من العام الجاري 2024.

وفي الآونة الأخيرة، سمعنا الكثير عن هذه الهواتف. والآن نحن مع تسريب جديد من عطلة نهاية الأسبوع يعرض تفاصيل مواصفات كاميرا الجهاز.

مواصفات كاميرا هواوي بي 70 بحسب التسريبات

وفقًا لمحطة الدردشة الرقمية، سيحتوي هاتف هواوي بي 70 القادم على مستشعر أساسي Sony IMX989 بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة متغيرة. وسيتم إقران هذه الكاميرا الرئيسية بوحدة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 50 ميجابكسل 4x مع إمكانات الماكرو.

وفي وقت سابق، كشف نفس المصدر أن الهاتف سيحتوي على كاميرا أساسية OmniVision OV50H بدقة 50 ميجابكسل.

هواوي بي 70

ويبدو أن النموذج المزود بمستشعر Sony يمكن أن يكون Huawei P70 Art. في المقابل، قد يكون الجهاز الذي يحتوي على مستشعر OmniVision هو Huawei P70 Pro.

وفي وقت سابق من اليوم، كشفت محطة الدردشة الرقمية أن سلسلة هواتف بي 70 ستستخدم شاشتين. وسيبلغ قياس هذه الشاشات 6.5 و6.8 إنش. وستوفر كلتا الشاشتين دقة 1.5K وتقنية LTPO. وسيكون لديهم منحنيات صغيرة من جميع الجوانب.

ومن المتوقع أن يتم تشغيل سلسلة Huawei P70 بواسطة معالج HiSilicon الذ يدعم تقنية 5G. ويمكن أن يحتوي الهاتف الذكي على معالج Kirin 9000S SoC مثل سلسلة هواتف Mate 60. وفقًا لـ Ming-Chi Kuo، سيستخدم الطراز Art عدسات هجينة من الزجاج والبلاستيك 1G6P.

ونحن نتطلع إلى معرفة المزيد عن سلسلة Huawei P70. وإذا أصبح الأمر رسميًا في غضون شهرين، فيجب أن تظهر المزيد من التفاصيل حول هذه الهواتف على الإنترنت.

شاركنا رأيك حول أهم ميزة يجب أن تأتي بها هواتف سلسلة هواوي بي 70؟

المصدر