هواوي بي 70 – Huawei P70 هواتف السلسلة ستأتي

هواوي بي 70 – Huawei P70 هواتف السلسلة ستأتي

تستعد شركة هواوي لإطلاق سلسلة هواتف هواوي بي 70 (Huawei P70) في النصف الأول من عام 2024. في الأسابيع الأخيرة، تم تسريب العديد من التفاصيل حول هواتف السلسلة في الشائعات، مستشهدة بخمسة خيارات ألوان وعدسة رئيسية جديدة.

الآن، يدعي منشور جديد على الشبكة الاجتماعية الصينية Weibo أن سلسلة هواتف هواوي بي 70 ستأتي مزودة بشاشة OLED.

ومع نجاح شاشات 8T LTPO، قالت محطة الدردشة الرقمية إن الهواتف ستأتي مجهزة بشاشات OLED من الشركات المحلية مثل BOE و COST و Visionox و Tianma. وكما هو معروف جيداً، كانت شركة هواوي تعطي الأولوية للنهوض بسلسلة التوريد المحلية، واختارت التجارة مع الشركات في الصين.

هواوي بي 70 - Huawei P70 هواتف السلسلة ستأتي بشاشة قوية وخمسة ألوان وعدسة رئيسية جديدة

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة Huawei P70 من ثلاثة نماذج تتمثل في Huawei P70 و Huawei P70 Pro و Huawei P70 Art. وقد تأتي هذه الهواتف مع معالج Kirin 9100 الجديدة أو Kirin 9000s الحالية وليس منصة Qualcomm Snapdragon 8.

وتشتهر الشركات الرائدة في سلسلة Huawei P بتقديم تجربة تصوير من الدرجة الأولى، وهو أمر لا ينبغي أن يتغير مع سلسلة هواتف Huawei P70 ، حيث يستخدم Huawei P70 و Huawei P70 Pro كاميرات من هواوي نفسها أو OmniVision.

ومع ذلك، يمكن أن يأتي Huawei P70 Art مزودا بمستشعر Sony IMX50 بدقة 989 بوصة واحدة. ويمكن إطلاق سلسلة Huawei P70 قبل نهاية النصف الأول من هذا العام وكل شيء يشير إلى أن الشركة المصنعة الصينية ستبيع الأجهزة بخمسة ألوان.

هواوي بي 70
هواوي بي 70

وفقا ل FixFocus، فإن الخيارات المتاحة هي: الأسود والأخضر والأرجواني والأبيض اللؤلؤي وظل أزرق لم يسمع به من قبل لنموذج P70 Art.

وبالإضافة إلى ذلك، يدعي الأشخاص الذين يعملون في سلسلة التوريد الخاصة بشركة هواوي أن الإنتاج الضخم للهواتف الذكية قد بدأ بالفعل، حيث من المتوقع أن يعيد الطراز العادي فقط استخدام مجموعة شرائح Kirin 9000s من تشكيلة Mate 60.

ومن التفاصيل المهمة الأخرى أن الكاميرا الرئيسية للأجهزة يجب أن تجلب عدسة زجاجية وبلاستيكية هجينة، وهو شيء مشابه لما فعلته ابل في مستشعر tetraprism.

برأيكم، ما هي أبرز وأهم ميزة يجب أن تأتي بها سلسلة هواتف هواوي بي 70؟

المصدر