ساعة هواوي واتش 4 برو تحصل على إصدار خاص بتصميم

ساعة هواوي واتش 4 برو تحصل على إصدار خاص بتصميم
(اخر تعديل 2024-04-13 10:16:04 )
بواسطة

أطلقت الشركة الصينية هواوي ساعة هواوي واتش 4 برو (Huawei Watch 4 Pro) في مايو 2023 بالعديد من الميزات المذهلة واليوم تحصل على إصدار خاص مع المزيد من الخصائص المذهلة.

النسخة الجديدة من ساعة هواوي واتش 4 برو مستوحاة من المريخ، بتصميم مميز بألوان تذكرنا بـ “الكوكب الأحمر”.

بدءًا من المظهر، تتميز علبة Huawei Watch 4 Pro Space Exploration بإطار من السيراميك البلوري النانوي بلونين مع تاج يمثل فوهة لافال لمحرك صاروخ.

تم تعزيز عرض هذا الطراز بزجاج ماسي ، في حين أن العلبة مصنوعة من التيتانيوم من الدرجة الفضائية، مما يجعل الساعة محصنة تقريبا ضد الخدوش. وتظل الشاشة AMOLED مقاس 1.5 بوصة بدقة 466 × 466 بكسل.

من بين الميزات الجديدة، يمكن لـ Huawei Watch 4 Pro Space Exploration تحليل خطر عدم انتظام ضربات القلب بالموجات النبضية، واكتشاف توقف التنفس أثناء النوم، وتقييم خطر ارتفاع السكر في الدم باستخدام أجهزة استشعار إضافية، كل ذلك مع تقرير صحي جديد 2.0 يراقب 13 إشارة بيومترية في الوقت الفعلي.

ومن العوامل الأخرى التي تميز إضافة مستشعر النطاق العريض للغاية (UWB) الذي يسمح باستخدام الساعة كمفتاح بدون تلامس للسيارات إلى جانب أجهزة استشعار أخرى مثل Bluetooth و NFC.

عمر البطارية هو نفس عمر Huawei Watch 4 Pro يصل إلى 4.5 أيام في الوضع العادي وما يصل إلى 12 يوما في وضع توفير الطاقة.

سيتم إطلاق Huawei Watch 4 Pro Space Exploration في الصين في 12 أبريل بسعر رسمي قدره 4،999 يوان بما يعادل تقريبًا 690 دولار.

لا توجد معلومات حول ما إذا كانت الساعة ستطلق في المزيد من المناطق مثل الطراز العادي، والذي يتوفر بالفعل في أوروبا.