ساعة هواوي ووتش برو 4 سبايس اديشن – Huawei

ساعة هواوي ووتش برو 4 سبايس اديشن – Huawei
(اخر تعديل 2024-05-07 18:59:04 )
بواسطة

أعلنت شركة هواوي اليوم عن تحفتها الفنية الجديدة Huawei WATCH 4 Pro Space، الساعة الذكية الجديدة التي تم صنعها بإتقان بمكونات تستخدم في تصنيع المركبات الفضائية، لذلك من أهم مميزات هذه الساعة أنها متينة جدًا خفيفة الوزن، بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى التي سوف نتحدث عنها من خلال السطور التالية.

تصميم فضائي أنيق

اول ما يميز هذه الساعة تصميمها، حيث أنه مستوحى من “فوهة دي لافال” المستخدمة في محركات الصواريخ الأسرع من الصوت، لذلك مظهر الساعة غير تقليدي وجديد كليًًا.

تم تصنيع الإطار الخارجي للساعة من السيراميك النانو كريستال، بألوان عصرية وهي الأحمر والأسود البراق، ويكتمل الإطار الخارجي بقرص ساعة انيق الشكل.

ساعة Huawei WATCH 4 Pro Space، خفيفة الوزن فهي مصنوعة من تيتانيوم الكاربون الشبيه بالماس، وهو الذي يستخدم في صناعة المركبات الفضائية.

عمر البطارية في الوضع القياسي من 3 إلى 4.5 يوم، أما إذا تم ضبط الساعة لتعمل بوضع البطارية طويل الأمد من الممكن أن يصل عمر البطارية من 12 الى 21 يوم.

تستطيع من خلال الساعة أن تستمع إلى اغانيك المفضلة، والوصول إلى أكبر عدد من التطبيقات المثبتة على الهاتف من خلال البلوتوث.

تم تضمين تطبيق Health Glance 2.0، والذي يمكنك من خلاله أن تحصل على تقرير طبي مفصل، عن اضطراب نبض القلب، اكتشاف انقطاع التنفس أثناء النوم، قياس الدهون، تتبع التغيرات التي يحدثها الزمن على صحة الإنسان.

في الحقيقة تُعتبر هذه الساعة الأقوى في تشكيلة هواوي للساعات الذكية وبالإضافة إلى المميزات التي ذكرناها تحتوي الساعة على بعض المميزات المهمة الأخرى مثل: اكتشاف السقوط، خاصية الإرسال الطارئ (SOS)،7 مؤشرات صحية مختلفة إمكانية القيام بالمكالمات وحصرية للأرقام. وتتميز بحماية ضد الماء والغمر حتى عمق 30 مترًا، والكثير من المميزات الأخرى.

سعر Huawei Watch 4 Pro Space Edition

سعر هذه الساعة المدهشة عبر متجر هواوي هو 649.90 يورو، وتستطيع من اليوم وحتى 3 يونيو عند شراء Huawei Watch 4 Pro Space Edition أن تحصل على Huawei FreeBuds 5i مجانًا.

المصدر