Hyperos 2.0 قادم لهواتف شاومي القديمة التي تعمل

Hyperos 2.0 قادم لهواتف شاومي القديمة التي تعمل
(اخر تعديل 2024-08-13 12:16:49 )
بواسطة

تأتي إلينا شائعات جديدة من الصين، هذه المرة تتعلق بـ تحديث هايبر او اس HyperOS 2.0. يبدو أن شاومي قد غيرت خطتها بخصوص HyperOS، ومن المحتمل جدًا أن يصل هذا التحديث الجديد إلى العديد من الأجهزة أكثر مما كان متوقعًا.

تحديث هايبر او اس HyperOS 2.0 يصل للهواتف القديمة

تشير التوقعات إلى أن HyperOS 2.0 سيظهر لأول مرة في أكتوبر، أولاً في الصين ثم في السوق العالمية. من بين أبرز الميزات الجديدة، لن نجد فقط نظام متعدد المهام جديد أو طريقة جديدة لتنظيم الأدوات، بل أيضًا توافق أكبر مع الأجهزة القديمة أو ذات الميزانية المحدودة.

سيصل HyperOS 2.0 إلى المزيد من الهواتف مما كان متوقعًا، وربما يتم تحديث نماذج لا تزال تعمل بتحديث واجهة MIUI 14. وفقًا لما صرح به Fixed Focus Digital، وهو مصدر موثوق، فإن HyperOS 2.0 قد يكون متوافقًا مع المزيد من الهواتف مما كان متوقعًا، وليس فقط مع الهواتف التي تلقت HyperOS بالفعل، بل أيضًا مع تلك التي لا تزال تعمل بـ MIUI 14.

من الممكن أن تكون شاومي قد غيرت سياستها بخصوص التحديثات. كل التوقعات تشير إلى أن HyperOS 2.0 سيصل إلى الهواتف القديمة أو ذات الميزانية المحدودة، حتى تلك التي توقفت عن تلقي الدعم. وهدف الشركة من هذا التحديث الجديد هو تغطية أكبر قدر ممكن من الأجهزة.

باختصار، إذا كان هاتف شاومي الخاص بك لا يزال يعمل بـ MIUI 14، فقد تتلقى HyperOS 2.0. مثال على ذلك هو POCO X3 NFC أو POCO X3 Pro، كلاهما قادر على تشغيل هذا التحديث.

برأيك، ما هي أكثر ميزة تأمل أن يأتي بها هذا الإصدار من التحديث؟