هايبر او اس Hyperos 2.0: كشف أبرز مميزات

هايبر او اس Hyperos 2.0: كشف أبرز مميزات
(اخر تعديل 2024-08-29 21:15:33 )
بواسطة

يبدو أن تحديث هايبر او اس HyperOS 2.0 على وشك الإطلاق، حيث تشير الشائعات الأخيرة إلى أن تاريخ الإصدار سيكون في 10 أكتوبر المقبل. وبين الميزات الجديدة التي يتوقع أن يقدمها هذا التحديث المنتظر، ستجد أدوات جديدة وتصميم مختلف، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الرسوم المتحركة.
حجرة ورقة مقص مدبلج الحلقة 51

تفاصيل الرسوم المتحركة الجديدة في تحديث هايبر او اس 2.0

كشفت مقاطع فيديو مسربة من الصين عن مجموعة جديدة من الرسوم المتحركة التي ستأتي مع HyperOS 2.0. هذه الرسوم المتحركة تؤثر على النوافذ وفتح التطبيقات، وتبدو أسرع بكثير من تلك الموجودة في HyperOS الحالي.

كما يظهر في الفيديو، سيقدم تحديث هايبر او اس 2.0 رسوم متحركة جديدة وسريعة لفتح التطبيقات. هذه الرسوم المتحركة خالية من “latency”، مما يسمح بفتح وإغلاق التطبيقات بشكل مستمر دون ملاحظة أي بطء.

سيتضمن تحديث هايبر او اس 2.0 أيضًا رسوم متحركة جديدة للمهام المتعددة، مما يظهر تأثيرًا مختلفًا عند الانتقال بين التطبيقات. الآن تبدو التنقلات أكثر طبيعية، حيث يظهر تأثير “الارتداد” عند الانتقال من تطبيق إلى آخر.

بأختصار شديدن يبدو أن تحديث هايبر او اس 2.0 سيقدم تغييرات كبيرة، حيث من المتوقع أن تركز شاومي بشكل أكبر على الذكاء الاصطناعي، ليس فقط من خلال أدوات جديدة، ولكن بدمجه في جميع أنحاء النظام. هذا التغيير الكبير من المتوقع أن يتم تأكيده قريبًا بشكل رسمي مع إطلاق النظام.

برأيكم، ما هي أهم ميزة يجب أن يأتي بها هذا التحديث؟

المصدر