تحديث Hyperos 2.0: شاومي تعلن عنه رسميًا وهذا

تحديث Hyperos 2.0: شاومي تعلن عنه رسميًا وهذا
(اخر تعديل 2024-06-17 19:36:15 )
بواسطة

كما أشرنا قبل بضعة أسابيع، فإن وصول HyperOS 2.0 أقرب بكثير مما كان متوقعًا. وقد أكدت شاومي ذلك، معلنة عن موعد الظهور الأول وبداية برنامج جديد لتجنيد مختبرين لتجربة الإصدارات التجريبية الأولى.

أكدت شاومي في الساعات الأخيرة أن HyperOS 2.0 سيتم إطلاقه في الربع الأخير من السنة، ومن المرجح جدًا أن يتم ذلك في أكتوبر. ومع ذلك، على عكس السنوات السابقة، سيتم إطلاق البرنامج الخاص بالمطورين، أي الإصدارات التجريبية، في نفس الوقت وليس مسبقًا.

سيظهر HyperOS 2.0 في الربع الأخير من عام 2024 مع برنامج جديد للمطورين في شهر مايو الماضي، قالت شاومي وداعًا للإصدارات التجريبية من HyperOS، معلنة بذلك نظامًا جديدًا للتحديثات. بهدف تقليل عدد التحديثات الوسيطة وتبسيط عملية الانتقال من الإصدار التجريبي إلى الإصدار المستقر، سيتم إطلاق هذا البرنامج الجديد في نفس الوقت مع الإصدار النهائي من HyperOS 2.0.

أعلنت شركة شاومي لأول مرة عن HyperOS 2.0

بهذه الطريقة، يمكننا القول أن HyperOS 2.0 سيظهر رسميًا في أكتوبر، مما يلبي تمامًا مرور عام على إطلاق HyperOS 1.0. ومع ذلك، سيكون الظهور في السوق العالمي بعد ذلك بأسابيع، إما في نوفمبر أو بشكل أكثر تأكيدًا في ديسمبر.

بالإضافة إلى ذلك، لم تؤكد شاومي أي تفاصيل أخرى حول HyperOS 2.0 على الرغم من أنه من المتوقع أن يظهر مع Android 15، مع تغييرات جمالية طفيفة وزيادة في تخصيص واجهته بشكل عام. باختصار، مع الأخذ في الاعتبار أن الإصدارات التجريبية سيتم إطلاقها في نفس الوقت مع الإصدار المستقر وأن شاومي أكدت أن برنامج التطوير سيبدأ في أكتوبر، فإنه من شبه المؤكد أن HyperOS 2.0 سيظهر في ذلك الشهر.

برأيك، ما هي أفضل ميزة بشكل عام في HyperOS؟