تحديث Hyperos 2 قادم في هذا الموعد بميزات

تحديث Hyperos 2 قادم في هذا الموعد بميزات
(اخر تعديل 2024-03-30 08:53:48 )
بواسطة

تتقدم التكنولوجيا بشكل أسرع بكثير. مثال على ذلك تحديث HyperOS 2، وهو إصدار جديد من شاومي سنراه في نهاية العام.

وتمامًا كما تم تطوير HyperOS استنادا إلى Android 13 و Android 14 ، فإن HyperOS 2 سيحقق قفزة إلى Android 15 والإصدارات الأحدث. وسيجلب ميزات جديدة كبيرة ومهمة للغاية.

وسيضع Android 15 الأساس لتطوير HyperOS 2، مما يؤدي إلى مجموعة متنوعة من التحسينات على هواتف شاومي و ريدمي و بوكو. بالطبع، من المرجح أن هذا الجيل الثاني من نظام التشغيل الجديد من شاومي لن يرى النور حتى نهاية العام.

أهم مميزات تحديث شاومي القادم HyperOS 2

أعطانا الإصدار التجريبي الأولى من Android 15، والمعروف أيضا باسم معاينة المطور، لمحة عن بعض التحسينات التي سنراها في HyperOS 2. ويعتمد العديد منها على تحسين أماننا وخصوصيتنا، ولكن أيضًا على الاستفادة بشكل أكبر من الكاميرات والأجهزة بشكل عام لهاتفنا الذكي.

HyperOS 2

وسيوفر لنا HyperOS 2 المستند إلى Android 15 نظامًا جديدًا لملفات تعريف الأداء، بالإضافة إلى واجهات برمجة تطبيقات جديدة. وسيسمح ذلك للتطبيقات بالاستفادة بشكل أكبر من موارد هواتفنا الذكية ، بالإضافة إلى وظائف أندرويد الداخلية.

بالإضافة إلى ذلك، سيوفر Android 15 لـ HyperOS 2 القدرة على توصيل سماعات رأس لاسلكية متعددة في وقت واحد وتحسينات على NFC والتعرف على اللغة. بالإضافة إلى ذلك، يكشف Android 15 Developer Preview 2 عن ميزات جديدة تركز على أرشفة التطبيقات والاتصال عبر الأقمار الصناعية.

برأيك، ما هي أفضل ميزة في HyperOS بشكل عام؟