تحديث نظام التشغيل Hyperos يجلب واحدة من أفضل

تحديث نظام التشغيل Hyperos يجلب واحدة من أفضل
(اخر تعديل 2023-12-29 11:15:57 )
بواسطة

يجلب تحديث نظام التشغيل HyperOS الجديد من شركة شاومي معه تغييرات مهمة للغاية، ليس فقط داخليًا مع تحسين وسرعة أفضل للنظام، ولكن أيضًا على المستوى الجمالي. وتتغير شاشة القفل تمامًا، كما تتغير الأدوات المساعدة في تطبيق المعرض.

وبالإضافة إلى ذلك، يتلقى شريط هذا تغييرًا مهمًا. الآن ليس ديناميكيا فقط، أي أنه يختلف في الحجم والشكل اعتمادًا على المعلومات التي سيتم عرضها، ولكنه يوفر لنا أيضًا كمية أكبر من البيانات المهمة.

تحديث نظام التشغيل HyperOS يجلب هذه الميزة الرائعة

ولقد قمنا حتى الآن بشحن شاومي أو ريدمي أو بوكو دون معرفة نوع الشحن السريع الذي نستخدمه. وكان الاختلاف الوحيد الملحوظ هو نوع رمز صاعقة البرق الذي ظهر في شريط الحالة. لقد تغير هذا تمامًا في تحديث نظام التشغيل HyperOS.

تحديث نظام التشغيل HyperOS

وبفضل شريط الحالة الديناميكي الذي يأتي مع تحديث نظام التشغيل HyperOS، يمكننا معرفة طاقة الشحن الدقيقة التي يتم توفيرها لهاتفنا الذكي. بعبارة أخرى، بالإضافة إلى إخبارنا بأن البطارية قيد الشحن، فإنه يخبرنا أيضًا، كما نرى أعلاه، بالطاقة الإجمالية.

وبفضل هذا، يمكننا أن نعرف في جميع الأوقات ما إذا كان الشاحن الخاص بنا أو حتى كابل الشحن نفسه يعمل بكامل طاقته أو إذا كان بعض العناصر، من ناحية أخرى، لا يوفر لنا جميع الشحنات التي يجب أن يزودنا بها.

وإذا كان هاتف شاومي الخاص بك يحتوي على شحن سريع بقدرة 120 واط وظهر 50 واط، فأنت تعلم بالفعل أن هناك خطأ ما أو أنه ليس الشاحن أو الكابل المناسبين.

وتفاصيل صغيرة ربما لن تكون كاملة بالنسبة للبعض، لكنها لا تزال تحدث فرقًا بين MIUI و HyperOS. مما لا شك فيه أن أي أداة مساعدة جديدة يمكننا الحصول عليها دون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات الطرف الثالث مرحب بها تمامًا.

ما رأيكم بهذه الميزة؟